اعلان

محمد صلاح يبحث عن استعادة بريقه في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

يستضيف نادي ليفربول، اليوم الأحد، نادي إيفرتون، على ملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يدخل الريدز اللقاء محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، بينما يشغل إيفرتون المركز السادس، برصيد 22 نقطة. ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري إلى استعادة بريقه، خلال لقاء اليوم، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها في المباراة التي جمعت فريقه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفرق الباريسي بنتيجة 2-1؛ حيث لم يستطع صلاح تسجيل أي هدف أثناء المباراة.

ليفربول ضد إيفرتون

كان "مو" قد ابتعد عن التسجيل في المباريات الهامة، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، فلم يتمكن من هز شباك ليستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال، فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، تلك الفرق التي تعتبر من أكبر الأندية المشاركة في البريمرليج.

ليفربول ضد إيفرتون

ونجح الفرعون الصغير في تسجيل 7 أهداف، منذ انطلاق الموسم الحالي، كانت أمام وستهام يونايتد، وبرايتون وساوثهامتون، وهدرسفيلد تاون، وكارديف سيتي، وفولهام، وواتفورد، كما أحرز هدفين في بطولة دوري الأبطال بدور المجموعات، أمام النجم الأحمر الصربي.

وينتظر عشاق النجم محمد صلاح تسجيله أهدافا اليوم أمام إيفرتون، في مواجهة صعبة نحو تحقيق لقب الدوري، الغائب عن الفريق منذ 28 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد