اعلان

3 أسباب تسهل مهمة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يلتقي نادي أرسنال بنظيره نادي توتنهام، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي،و يخوض توتنهام اللقاء برصيد 30 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما يشغل أرسنال المركز الخامس، برصيد 27 نقطة. يسعى أرسنال في مواجهة اليوم إلى مواصلة انتصاراته التي دامت 18 مباراة على التوالي بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، وخطف الثلاث نقاط، لتعزيز مركزه نحو الصدارة. ويستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي 3 أسباب تسهل من مهمة أرسنال أمام توتنهام:

1- خط الهجوم

يمتلك فريق أرسنال قوة هجومية كبيرة، تتمثل في وجود الثئاني بيير إيمريك أوبميانج وألكسندر لاكازيت؛ حيث سجل كلاهما 13 هدفا من أصل 28 خلال 13 مباراة، بالإضافة إلى احتلال أوبماينج قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف، بجانب ثنائي المان سيتي أوجيرو وستيرلينج.

2- المدرب إيمري

يتميز أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال بدراسة خصومه بشكل جيد، من حيث نقاط القوة والضعف، عن طريق محاضرات الفيديو والتحليل الفني، وعلى هذا الأساس يبني استراتيجيته، ويضع إيمري الخطة المناسبة لكل مباراة، فأحياناً يستخدم ثلاثة مدافعين، وأحياناً أربعة، وتعتمد هذه التغييرات علي طبيعة الخصوم.

3- إجهاد لاعبي توتنهام

تعاني تشكيلة توتنهام من الإرهاق البدني بسبب خوض لقاء الإنتر، يوم الأربعاء الماضي، بجميع اللاعبين الأساسيين، والذين من المحتمل أن يخوض بهم ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، لقاء أرسنال.

بينما واجه الجانرز فريق فورسكلا في الدوري الأوروبي بفريق الشباب، لذلك سيكون اللاعبون في كامل لياقتهم البدنية، فيما يفتقدها السبيرز، بالإضافة لضغط مباراياته، وتلعب القوة البدنية عاملا كبيرا في الفوز بالمباراة، وهنا الكفة تميل للأرسنال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات