اعلان

الحب العربي يدق أبواب ترامب..ابنته تواعد شابًا سرًا

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن ابنة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، تيفاني، تواعد شابا عربيا، التقته أثناء الإجازة الصيفية الماضية في جزيرة "ميكونوس" اليونانية، ونشرموقع "نيوز" أن الشاب يدعى مايكل بولس، ونشأ في مدينة لاجوس النيجيرية، وهو ينحدر من أصول لبنانية.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" أن عائلة بولوس ثرية جدا، حيث يمتلك والده في نيجيريا شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.وأن الأمور بين الطرفين تسير على ما يرام، لدرجة أن تيفاني وجهت الدعوة لبولس من أجل المشاركة في احتفالات عيد الشكر.

وصرح المصدر "تيفاني سعيدة جدا بوجود بولس في حياتها، بالرغم من أنها نجحت إلى حدود الساعة في إبقاء علاقتهما بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام، وأضاف لكنها قدمته لأفراد عائلتها خلال احتفالات عيد الشكر وهو ما يؤكد أن الأمور بينهما تجري بخير"

اقرأ أيضًا... بوتين يكشف تفاصيل لقائه مع ترامب في الأرجنتين

وكان بولس يدرس في مدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن من أجل إكمال دراسته، فيما يعمل شقيقه فارس كممثل ومغني راب. وأسست أسرتهما في نيجيريا "مجموعة بولس للمشاريع" و"مجموعة شركات SCOA"، التي يتم تداول أسهمها في البورصة، وولدت تيفاني من زوجة ترامب الثانية، مارلا مابلز، وقالت سابقا إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية