ايهاب فى دعوى تطليق: "ست مفترية بتتخانق مع طوب الأرض"

شيماء الهوارى

10:06 م

الأحد 02/ديسمبر/2018

ايهاب فى دعوى تطليق: ست مفترية بتتخانق مع طوب الأرض
حجم الخط A- A+

"أنا اتخنقت من تصرفاتها، على طول خناق مع سواق أو بياع فى السوق، حتى فى حضانة الأولاد، فى كل حته دا حتى طوب الأرض بتتخانق معاه، دى ست مفترية".. جاءت هذه الكلمات على لسان إيهاب، وهو يجلس على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى تطليق ضد زوجته لاستحالة العشرة معها.

قال إيهاب، "تزوجت من إحدى الفتيات التى رشحها لى أحد أقاربى، ولم أكن أعرفها من قبل، وتزوجنا بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر، وأنتقلنا سويا الى بيت الزوجية، وبدأت الأمور تظهر على حقيقتها، وصوتها العالى، ولكنى كنت أتلاشي عيوبها على أمل أن تتغير حتى رزقنا الله بطفلين تؤام".


اقرأ أيضاً.. حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته 1600 طربة حشيش بالجيزة

وتابع، "بعد أن انجبت وجدتها دائمة الشجار مع الجيران بالمنطقة، وقمت بتعنيفها وحذرتها من علو صوتها فى أى مكان، ووعدتنى بذلك وصدقت وعدها حتى مر عام وخطر ببالي أن أراقبها عن بعد لأجد الكارثة، صوتها العالى مع البائعين والهزار الذى يتحول إلى شجار فى النهاية، وصدمتنى أنها قامت بـ٤ مشاجرات مع أناس مختلفون، أثناء ذهابها إلى السوق لشراء كيلو طماطم وبصل".

وأكمل: "صدمتنى تصرفاتها الغريبة فى الشارع، فلم أتوقع أفعالها هكذا، فقررت أن لا تبقى على ذمتى، ولجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة