نيسان تكشف عن تفاصيل سيارتها المعدلة مورانو 2019.. فيديو

اهل مصر- وكالات

09:14 ص

الإثنين 03/ديسمبر/2018

نيسان تكشف عن تفاصيل سيارتها المعدلة مورانو 2019.. فيديو
حجم الخط A- A+

كشفت عملاق السيارات اليابانية نيسان، عن تفاصيل التعديلات التي أدخلتها علي سيارتها نيسان مورانو 2019 ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، وتضمنت التعديلات الواجهة الأمامية الرياضية ، مع شبك أمامي مجدد ومصابيح أمامية مجهزة بتقنية LED بتصميم عصري وفتحات تهوية أكبر ، بالاضافة الي مصابيح ضباب و إطارات جديدة يتراوح قياسها مابين 18 إلى 20 بوصة ، كما تزويدها بمصابيح خلفية حديثة .


وقالت الشركة ان سيارة مورانو 2019 ،ستكون متاحة في عدة ألوان من بينها اللوزي اللؤلؤي ، و الأزرق لؤلؤي ، ولون مستمد من غروب الشمس يحمل اسم Sunset Drift Chromaflair ،وفقا لما نشره موقع arabgt.

وتضمنت التعديلات الداخلية للسيارة نيسان مورانو 2019 ، مقاعد جلدية مع تطريزات الماسية ولمسات خشبية سوداء على الكونسول الوسطي ومساند الأذرع ، أما الفئات الأقل من مورانو 2019 فستحصل على لمسات معدنية والقليل من الخشب ، والاهم من هذا سيتم تزويد سيارة الكروس اوفر متوسطة الحجم اليابانية بـ نظام NissanConnect الترفيهي المعلوماتي الذي يعرض للسائق معلومات تتعلق بمقدار الازدحامات المرورية بدعم من الانترنت .

وتم تجهيز السيارة نيسان مورانو 2019 بالعديد من أنظمة السلامة والأمان التي تضمنت نظام كبح أوتوماتيكي من استشعار مشاة ، نظام تنبيه من النقطة العمياء ، وغيرها من الأنظمة .

وأشارت نيسان الي ان السيارة مورانو 2019 ، مجهزة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 260 حصان و 325 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اكس ترونيك – Xtronic ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع ثنائي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .
















موضوعات متعلقة