إسعاد تطلب الطلاق: "جوزى بيعد البيض"

شيماء الهوارى

10:01 ص

الإثنين 03/ديسمبر/2018

إسعاد تطلب الطلاق: جوزى بيعد البيض
حجم الخط A- A+

"مكنتش أعرف أنه بخيل لدرجة دى أنه كل يوم قبل ما يغسل وشه يعد البيض كام واحدة لدرجة أنه ممكن يعدهم ٥ مرات فى اليوم دا إنسان غير طبيعى"، جاءت هذه الكلمات على لسان إسعاد وهى تجلس على سلالم محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد سنة من الزواج وتندب حظها الذي أوقعها مع هذا الزوج"، وبأقتراب "أهل مصر" لمعرفة ماساتها.

قالت إسعاد: "تقدم إلى خطبتى شاب يبلغ السابعة والعشرون من عمره يعمل بمهنة المحاماة عندما رأنى مع إحدى صديقاتى وقرر أن يرتبط بي ، وافق أهلى على أن يتزوجنى بعد خطوبة دامت شهور ، وكنت سعيدة جدا عند انتقالنا عش الزوجية ولم أكن أدرك ما يخبه لى القدر".

وأضافت: "بعد الزواج اكتشفت العيب الذى أكره وكنت اتوجس أن اتزوج شخص به هذا العيب وهو البخل ، حيث كان بخيلا جدا لدرجة أنه كان يقوم بعد البيض داخل الثلاجة فيما لا يقل عن خمس مرات يوميا وتنشئ الخلافات عندما يجد البيض ينقص ، وظهر بخله فى كل أموار الحياة من مأكل وملبس وغيره من المتطلبات حتى وجدت نفسي أعيش داخل صندوق مغلق".

واستطردت "عشت عام من الذل والمهانه حول حياتى إلى حجيم لا اتحمله فطلبت منه الطلاق ورفض قائلا لى " المحاكم قدامك روحى اتطلقي" فلجاءت الى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة