اعلان

القبض على ثعبان ضخم بتهمة افتراس جميع قطط المنزل.. شاهد الفيديو المرعب

كتب :

تمكن مجموعة من الصيادين المحترفين ، من القبض علي ثعبان ضخم اتهمه رجل بافتراس كل القطط الأليفة ، التي كانت تعيش في المنزل طوال عام كامل ، في مقاطعة شاشينجساو التايلاندية ،وفقا لما نشره موقع Newsflare الذي أكد الرجل البالغ من العمر 65 عاما ،شاهد الثعبان الضخم وهو يزحف من منزله إلى الشارع من تحت الباب،فسارع بالاتصال بخدمات الطوارئ ، التي قامت بإرسال مجموعة من صيادي الثعابين المحترفين ،الذين عثروا علي الثعبان المفترس أسفل المنزل، وتمكنوا من القبض عليه بعد ان بذلوا مجهودا كبيرا طوال ساعة كاملة .

ونشر الموقع مقطع فيديو ظهر فيه اثنين من الصيادين، وهما يقومان بسحب الثعبان الضخم من ذيله بينما رفيقهما الثالث يركله بقدمه ،حتي يدفعه الي الاستسلام وبعد ذلك تم وضع الثعبان في كيس ، ليتم إطلاقه في البرية بعد عدة كيلومترات بعيدا عن المنطقة السكنية.

وقال العجوز التايلاندي الذي يدعي بونج ،أن هذا الثعبان هو الذي افترس جميع القطط التي كان يربيها في منزله، مشيرا الي ان القط الأخير اختفي قبل بضع ساعات من القبض على الثعبان.

وأشار بونج إلي اختفاء أكثر من 5 قطط ، كانت تعيش في المنزل قبل ظهور هذا الثعبان الضخم ، مؤكدا انه واثق أن الثعبان كان يعيش في المنزل منذ فترة طويلة، وهو الذي قضي علي القطط التي كان يربيها ، وقال:" كنت أنام على سريري كل يوم ولم أعرف شيئا عن الخطر الذي كان يعيش تحتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً