اعلان

"سي إن إن" تفجر مفاجأة حول مضمون الرسالة التى قتلت خاشقجى.. "يجب وقف هذا الطفل وربنا يساعدنا عليه"

خاشقجى
كتب : وكالات

قالت قناة "سي إن إن" الأمريكية،إن أكثر من 400 رسالة عبر تطبيق التراسل الفوري WhatsApp أرسل الصحفى السعودى جمال خاشقجي قبل مقتلة داخل قنصلية بلادة بأسطنبول لزميل سعودي الناشط عمر عبد العزيز المقيم حاليا في مونتريال بكندا المنفى خلال مدة سنة سبقت مقتله بالقنصلية السعودية في اسطنبول، وحصلت شبكة CNN بصورة حصرية على المراسلات التي أجراها و.

ويقول عبدالعزيز في مقابلة مع شبكة CNN: "أعتقد جمال أن محمد بن سلمان هو القضية. المشكلة هي أنه يجب وقف هذا الطفل"، وفقا لنص حديثه.

اقرأ ايضا.. "سي إن إن": محادثة واتساب وراء مقتل جمال خاشقجي

وأضافت قناة "سي إن إن" أن الناشط عمر عبد العزيز أنه فى شهر أغسطس، عندما بدأت السلطات السعودية تعترض سبيل المحادثات، فكتب خاشقجي: "الله يساعدنا".

هذا ويقيم عبدالعزيز الآن دعوى قضائية ضد شركة إسرائيلية مختصة بالبرمجيات، والتي يعتقد أنها كانت تستخدم لاختراق هاتفه، وأن "قرصنة هاتفي لعبت دورا كبيرا فيما حدث لجمال. أنا آسف حقا لهذا القول". ليضيف بعدها: "الذنب يقتلني".

كان النائب العام السعودي، أعلن أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في إسطنبول بعد تم حقنه بمخدر ثم تم تجزيء الجثة.

اقرأ ايضا.. حكاية الرسالة التى تحدث فيها جمال خاشقجى قبل مقتله عن قوة بن سلمان

وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

وعلى خلفية الواقعة، أعفى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مسؤولين بارزين بينهم نائب رئيس الاستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، وتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال