اعلان

"كله رايح" حتى الحب.. 10 علاقات بين مشاهير السينما العالمية لم تكتمل (صور)

كتب :

نظن جميعاً عندما نحب أننا وصلنا للأبدية وامتلكنا السعادة، إلا أنه مع الانفصال والصدمة العاطفية نتعلم أن الحياة تستمر، وعلى رأي عم ضياء "كله رايح " حتى الحب، الفشل في العلاقات العاطفية ليست حكرًا علينا كأفراد فقط، حيث يتعرض لها بسهولة المشاهير وإن كانت بصورة أكثر درامية وأكثر تسليطا للضوء عليها بسبب اهتمام الإعلام والجمهور بحياة الفنانين العاطفية والاجتماعية، ومن هنا يعرض تقرير أهل مصر أشهر 10 أنفصالات بين مشاهير ونجوم الفن الأمريكي.

ديان كيتون وودي ألن

التقت ديان بالمخرج الشهير آلن عندما كانت في تجربة أداء لدور في عرض برودواي" Play it Again,Sam"، ويقول ألن أن روح الدعابة لدى ديان هي التي جذبته، وخلال إنتاج الفيلم عاشا معاً، ولكن بحلول الوقت الذي صدر فيه الفيلم في عام 1972 ، أنتهت علاقتهم وانتقلوا إلى شقق منفصلة.

إلفيس وبريسيلا بريسلي

تفهم معجبي إلفيس بإستياء كانواعندما تزوج بريسيلا وأصبح رسميا خارج سوق البيع، إلا أن علاقتهم لم تستمر طويلا، حيث كان بريسلي شديد التحكم بها، وفي عام 1973، أنهت بريسيلا الإرتباط وأخبرت بريسلي أنها وقعت في حب شخص آخر، وقال العديد من المشجعين أن إلفيس لم يعد أبداً كما كان.

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

قصة حب إليزابيث وزواجها من الممثل العالمي ريتشارد بيرتون لها سحر خاص، وتمتلئ بالكثير من الدراما، وكان عام 1974 بمثابة نهاية زواجهم الأول، وانفصل ريتشارد عن إليزابيث بسبب علاقتهم المعقدة بسبب مشاكل شرب الخمر، وحدة طبعهم ، لكن الانفصال لم يدم، حيث بدأ الإثنان يتقابلان وتزوجا مرة أخرى في عام 1975، إلا أنه انتهي بالطلاق، فرغم أن كل منهما تزوج سريعا بعد الطلاق الثاني لإنتشال انفسهم من الحزن، إلا أن كلاهما لم يخرج الأخر من حساباته وكانت آخر رسالة كتبها بيرتون لتايلور قبل أيام فقط من وفاته عام 1984 في سويسرا بعد إصابته بنزيف في المخ عن عمر يناهز 58 عاما. وكتب فيها أنه كان أسعد إنسان خلال الأوقات التي قضياها معا وتمنى قائلا "هل يمكن أن تكون هناك فرصة أخرى؟".

سالي فيلد وبيرت رينولدز

انتشر خبر أنفصال سالي وبيرت سريعاً لأنهما ظهرا في 4 أفلام في خلال فترة علاقاتهم الرومانسية، في عام 1980 ، كانت سالي تقترب من فوزها بجائزة الأوسكار عن فيلم " Norma Rae "، وصور بيرت أخر جزء من فيلم " Smokey and the Bandit "، كلاهما كانا مشهورين لكن علاقتهم لم تستمر.

مادونا وشون بين

تصدر كلا منهما عناوين الصحف لفترة طويلة إلا علاقتهما كانت مليئة بالغيرة والغضب منذ البداية وانفصلا في عام 1987، لم يكن أحد متفاجئًا عندما انفصلا، إلا أن الخبر أعطى الجمهور الأمريكي مادة ممتازة للقراءة حيث غطت مجلة "The people" خبر انفصالهم وعنونته علي غلافها قائلة "يوميات الزواج جنون".

أنجيليكا هيوستن وجاك نيكلسون

كان كل من أنجليكا وجاك ملوك السينما في هوليود بحلول عام 1990، وهما كانا بمثابة الثنائي "انجلينا جولي وبراد بيت" حاليا ، واستمرت علاقتهما معا ما يقرب من 17 عامًا على نحو متقطع وتألقا في فيلمين معا.

وعندما انفصل الاثنان في عام 1990، شعر وقتها الجمهورالأمريكي وكأنها نهاية حقبة.

كيفر ساذرلاند وجوليا روبرتس

نهاية هذه العلاقة صدمتنا الجمهور لأنها ألغيت قبل 3 أيام من الزفاف، كان لديهم الثوب، الكعكة، الزهور، كل شيء عندما قررت جوليا إلغاءها، ولا يبدو أن كيفر يشعر بالأسى على الرغم من ذلك، ويعترف بأنهما كانا صغار جدًا وأحمقان في ذلك الوقت.

جوني ديب ووينونا رايدر

بدء هذا الثنائي علاقتهما معا بعد بطولة كل منهما أمام الأخر في الفيلم الكلاسيكي " Edward Scissorhands"، وكان لديهم علاقة حب، والارتباطات، ولكن الأنفصال حدث ومعه تحرك جوني ديب وقام بتغيير وشم "وينونا للأبد" الذي قد نقشه خلال علاقتهم ليكتب "وينو للأبد".

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

غير الزوجان الملكيان طريقة تتبع الإعلام للمشاهير، ونجحت ديانا في جعل العائلة المالكة تبرد مرة أخرى، ولم يصدم هذا الانفصال أحدا، حيث قالت ديانا في وقت لاحق خلال مقابلة مسجلة في قصر باكنجهام: "حسنا، كان هناك ثلاثة منا في هذا الزواج، لذلك كان مزدحما بعض الشيء" وهي تقصد تحديدًا كاميلا حبيبة زوجها في ذلك الوقت.

براد بيت وجوينيث بالترو

فقبل علاقة براد بيت مع جينفر انستون- بينيفر- أو مع أنجيلينا جولي -برانجيلينا- ، بدء قصة -براينث- المنتهية ، وكان هذان صغيران ويحبان بعضهم، وكان انفصالهما مؤلمًا، لم يكن هناك الكثير من الدراما خلال انفصالهم، وذلك لأن براد كان يدخر الدراما خلال انفصاله عن جينيفر أنستون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً