اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. المالية: لا نية لطرح عملات معدنية 2 جنيه.. ارتفاع أسعار الذهب

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية تحوى أخر أخبار الاقتصاد المصري وتغطية شاملة لأهم الوزارات على الجانب الاقتصادي، وجاءت أبزر تلك الأخبار الاقتصادية، نفي وزارة المالية عن نيتها لطرح عملات معدنية بفئة 2 جنيها، وموافقة على لائحة العمل الداخلي للمناطق الحرة، فيما شهد سعر الذهب اليوم ارتفاع، واستقرت أسعار الخضروات والعملات.

أخر أخبار المعهد المصرفي

قام المعهد المصرفي المصري بإطلاق ندوة عن السياسة النقدية اليابانية والدروس المستفادة منها للاقتصاد المصري بالتعاون مع سفارة اليابان بالقاهرة، ضمن إستراتيجيته خلال عام 2018.

أخر أخبار وزارة المالية

استبعد مصدر مطلع بوزارة المالية أن يكون لدى الحكومة أي نية لإصدار عملة معدنية جديدة من فئة الجنيهين مشيراً إلى أنها فكرة غير مطروحة في الوقت الراهن، وأوضح أنه لا نية لطرح عملة ورقية من فئة الجنيهين في الوقت الراهن مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن أي أطروحات في هذا الصدد إذا كانت هناك نية لتنفيذه.

أخر أخبار وزارة الصناعة

أعلن المهندس أشرف عفيفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة أن الهيئة بصدد إصدار مواصفة قياسية مصرية جديدة تحدد قواعد الشراء والتعاقد المستدام لجميع المنشآت مهما كان حجمها أو نشاطها أو موقعها.

أخر أخبار وزارة الاستثمار

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة خلال اجتماعه برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي على مشروع لائحة نظام العمل الداخلي للمناطق الاستثمارية، والتي تتضمن جميع الإجراءات والعمليات المتعلقة بحركة سير العمل داخل المناطق الاستثمارية بداية من إقامتها وتشكيل مجالس إدارتها.

أسعار العملات اليوم

سجلت أسعار العملات اليوم الاثنين 3 - 12 - 2018 حالة استقرار ملحوظ في بداية تعاملات اليوم، فلا يوجد تغيير بالنسبة لتداولات اليوم المنصرم، مما يعنى ثبات الأوضاع العالمية.

أسعار الخضروات اليوم 

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الاثنين 3-12-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة، منها اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية" وهو ما سيؤدى إلى انخفاض الأسعار حيث ترتبط الأسعار حسب عملية العرض والطلب، والتي تحدد أسعار السلع في الأسواق.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين 3-12-2018، في محلات الصاغة بنحو 4 جنيهات وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 ليسجل 615 جنيهًا، وتشهد أسعار الذهب اليوم حالة من عدم الارتفاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً