انتصار تطلب الخلع :"جوزي بيضربني بالساطور"

شيماء الهوارى- فاطمة مرشدى

08:50 م

الإثنين 03/ديسمبر/2018

انتصار تطلب الخلع :جوزي بيضربني بالساطور
دعوى خلع
حجم الخط A- A+


"عشت 6 أعوام في تعاسة وذُل كنت أتعامل فيها بأقصى درجات الأسى والحزن، كان الساطور هو أداته المعتادة في التعامل مع، ما أدى إلى جروح في كل جزء من جسدي".. بتلك الكلمات القاسية روتها انتصار صاحبة 35 عامًا، حديثها لـ أهل مصر" عن معاندتها مع زوجها "منعم"، الذي يعمل بإحدى المصانع، من داخل أورقة القضاء، أثناء تقديم شكوها التي تتمثل في دعوى قضائية تطالب فيها بالخلع.

تقول "انتصار" في دعواها التي حملت رقم ٧٠٠ لسنة ٢٠١٨، "إنها تزوجت من "منعم" يعمل بإحدى المصانع، وأقمت معه في بيت أسرته، ذقت معه ومع حماتي الأمرين، كانت تضربني ليلًا ونهارًا، وكنت أتحمل جبروتها واعتبرتها مثل أمي، ومرت الأيام رزقنا الله بطفلين.

تابعت "رغم معاملتي حماتي القاسية لي إلا أن عند وفاتها حزنت عليها، تزوج زوجي بامرأة أخرى، بعد أن تحصل على الميراث، وتحملت من أجل طفلي، وتغير حال زوجي معي وأصبح يعتدي علي بدون سبب، وكان آخرها مستخدمًا الساطور، وأحداث جروح عميقة في ساقي ويدي وظهري .

وأكملت "وجدته يقسو علي يومًا وراء يوم حتى وجدت حياتي تحولت إلى جحيم لن أقدر على تحمله، فطلبت منه الطلاق، ولكنه رفض وقام بطردي خارج المنزل، فلجأت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة