اعلان

من هو "أدريان رابيو" سبب صراع برشلونة وباريس سان جيرمان ؟

اللاعب الفرنسي الشاب أدريان رابيو

أثار اللاعب الفرنسي الشاب أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، الكثير من الجدل، لرغبته في الرحيل، إلى فريق برشلونة الإسباني، في الصيف المقبل، بدون أي مقابل، لأن اللاعب سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي يجعله حرًا، ويمكنه من اللعب في صفوف البارسا، دون أن يدفع الأخير، أي أموال في مقابل إنهاء الصفقة.

ويرصد "أهل مصر" أهم المعلومات عن رابيو لاعب باريس سان جيرمان

- لاعب باريس سان جيرمان، رابيو يلعب في مركز الوسط، حيث ولد في يوم 3 أبريل 1995 في بلدة سانت موريس في فرنسا، بدأ حياته الكروية مع نادي كريتيل و مع نادي ألفرت فيل و مع مانشستر سيتي و مع نادي باو ومع نادي تولوز , كما لعب مع المنتخب الفرنسي تحت 21 و 19 سنة ويبلغ طوله 188 سم.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي القادمة | ميعاد مباراة الاهلى القادمة | موعد مباراة الأهلي ضد الجونة | القنوات الناقلة مباراة الأهلي والجونة

-باريس سان جيرمان

- متوسط ميدان باريس سان جيرمان، لعب لعدة فرق كرة القدم للشباب ، بما في ذلك ثلاث نوبات في الولايات المتحدة كريتيل وزيتانوس وبضعة أشهر في مانشستر سيتي. يوم 2 يوليو 2012، اعتبارا من المتفوقين في معسكر قصر لوجي ، وقال انه وقع عقد احتراف له أولا الموافقة على صفقة لمدة ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان .

-باريس سان جيرمان

- نجم باريس سان جيرمان، بدأ يلعب مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان، من قبل المدرب كارلو انشيلوتي قبل موسم 2012-13، وفي استعدادا للموسم الجديد في النادي، شارك في هزيمة البي اس جي بركلات الترجيح أمام نادي برشلونة وفي 26 أغسطس، لعبت مباراته الاولى في الدوري الفرنسي أمام بوردو، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

- لاعب باريس سان جيرمان، بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 6 نوفمبر 2012، وفاز باريس سان جيرمان على دينامو زغرب، بنتيجة 4-0.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي