اعلان

خالد الجندي: لا توجد علاقات جنسية في الجنة وتختفى الأعضاء التناسلية

نفى الشيخ خالد الجندى فى برنامجه لعلهم يفقهون ان تكون فى الجنه علاقات جنسيه او أعضاء تناسلية، قال الداعية الإسلامي، خالد الجندي، إن الجنة لا يوجد فيها نوم، إذ يتمتع أهل الجنة بالنظر الدائم إلى وجه الله الكريم، مضيفا أن الدار الآخرة أيضا لا يوجد فيها نسيان، إذ يتذكر الفرد كل ما قام به في حياته الدنيا دون أن ينسى شئ. 

وأفاد الجندى خلال حلقة اليوم من برنامج "لعلهم يفقهون"، المعروض عبر شبكة قنوات dmc الفضائية، أن الآخرة خالية من النوم الأكل والموت، موضحا أن الفرد يكن مشغول بلقاء الله يوم القيامة يوم تبدل الأحوال.

وفي السياق ذاته، أن جسد الإنسان يتعرض إلى تعديل رباني يوم القيامة، مشيرا إلى أنه لا توجد علاقات جنسية في الجنة بين البشر.

 كما أشار الشيخ خالد الجندى الى انه لا توجد فى الجنه تبول ولا حيض ولا نفاس ولا تبرز ولا علاقات جنسيه بالمفهوم الذى نعلمه فى الدنيا وستتحول مواضع اللذه الى مواضع اخرى غير المواضع الجنسيه وستختفي الأعضاء الجنسيه تماما كذالك لن تحمل النساء ولن تلد بنفس طريقه الحياة ولن يكون هناك ما يشابه الدنيا فى اى شئ.

وفسر الشيخ خالد الجندى قوله تعالى "لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان " بانه ليس معناها اقامه علاقه مع نساء الجنه بل معناها طمئنه للعرب بان المتعة مع النساء ستكون لهم وحدهم ولكن ليس بمفهوم الدنيا.   

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال