اعلان

خريطة أفلام موسم إجازة منتصف العام.. أحمد آدم في "قرمط لسة بيتقرمط".. ومحمد رمضان يعود للبحث عن الكنز

يبدو أن هيكلة الدراما الرمضانية القادمة وتقليص عددها الى أقل من النصف، أثر بشكل إيجابي على زيادة كمية الأفلام المعروضة في المواسم المقبلة، لاسيما وأن أغلب نجوم الفن الذين أعتادو على المشاركة في السباق الرمضاني من كل عام، أصبحوا مضطرين إلى خوض الأعمال السينمائية خلال المواسم القادمة، لتلافيالجلوس بالمنزل في اجازة طويلة قد تمتد الى رمضان ما بعد القادم، خاصة وان الكثير منهم بدأ في تصوير أعمالة السينمائية مبكراً، وذلك من أجل ضمان مكان للظهور على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

حيث ينطلق موسم 2019 السينمائي تزامناً مع بداية إجازة منتصف العام، التي تشهد طرح عدد من الأفلام ، لاسيما وأن هناك بعض تلك الأعمال قد تم الإعلان عن طرحها في مواسم سابقة، قبل أن يتم تأجيلها أكثر من مرة، ليستقر صانعيها على طرحها بشكل نهائي خلال موسم أجازة منتصف العام القادمة.

أحمد أدم يعود للسينما بـ"قرمط بيتقرمط"

يخوض الفنان أحمد أدم بطولة فيلم "قرمط بيتقرمط"، بعد غياب عن السينما، حيث قرر صناع العمل طرحه في موسم أجازة منتصف العام.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، خاصة بعدما يصنع "قرمط"، مقبرة لأجداده "القراميط"، وجعلها مزاراً للسياح بمقابل مادي، وهو ما يدخله في العديد من المشاكل مع وزارة السياحة والأثار.

يشارك أحمد أدم في فيلم "قرمط بيتقرمط" مي سليم، دينا فؤاد، بيومي فؤاد، وليد فواز، تأليف عبد الله حسن ومحمد جمال، وإخراج أسد فولاد كار، وإنتاج أحمد السبكى.

بعد سلسلة من التأجيلات فيلم"122" في موسم عطلة منتصف العام

تعّرض فيلم "122"، بطولة الفنان طارق لطفي، إلى سلسلة من التأجيلات، قبل أن تعلن الشركة المنتجة، طرحه في إجازة منتصف العام بشكل نهائي، خاصة وأن الفيلم تم الإنتهاء من تصويرة في شهر مارس الماضي .

الفيلم تدور احداثة في إطار الغموض، حيث يتطرق الى ليلة دموية في أكثر الاماكن أمان، وهو ما يشهد كفاح شاب وحببته من أجل الهروب والنجاة من المهالك.

فيلم 122 بطولة طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، جيهان خليل، أسماء أبو اليزيد، محمد لطفي، محمد ممدوح، أحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري في أولى تجاربه.

خالد النبوي ينافس بـ"يوم مصري"

اقترب فريق عمل فيلم "يوم مصري" بطولة خالد النبوي، من الإنتهاء من تصويرة مشاهدة نهائياً، وذلك لعرضه في موسم أجازة منتصف العام المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، بالتحديد يوم الاحتفال بمولد "السيدة"، حيث يتطرق الى ما يحدث في هذا اليوم من "دراويش"، و"بلطجة"، فيما يناقش الفيلم أيضاً القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

"يوم مصرى" يشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى.

كلام نهائي "الكنز2" في موسم أجازة منتصف العام

يخوض الفنان محمد رمضان بطولة الجزء الثاني من فيفلم "الكنز"، المقرر طرحه خلال موسم منتصف العام المقبل.

"الكنز 2" تم تأجيل طرحه فى موسم أفلام إجازة نصف العام الماضي، ويليه مواسم أفلام شم النسيم والأعياد.

وشارك في بطولة الجزء الأول لـ"الكنز"، كل منمحمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال