اعلان

"كوبرى المسرح".. تعرف على أبرز ألقاب شريهان قبل عيد ميلادها (فيديو)

شريهان

عرضت الإعلامية أسماء مصطفى تقريرًا حول ذكرى ميلاد الفنانة "شريهان"، مبينة سعادتها بالحديث عنها وتحقيق أمنيتها لإلقاء التحية الصباحية عليها، حيث إن شريهان من الشخصيات المصرية الأصيلة التي استطاعت أن تترك بصمة في تاريخ السينما المصرية وقلوب المصريين، مبينة أبرز الألقاب التي أطلقت على شريهان ومنها "حسناء هوليود الشرق وملكة الفوازير"، وأهمها "كوبرى المسرح" الذي أطلقه عليها الفنان فريد شوقى بعد مشاركتها معه في مسرحية "شارع محمد علي". 

وأضافت مصطفى، خلال تقديمها حلقتها ببرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية إكسترا نيوز، أن شريهان من الشخصيات المميزة التي أمتعت الجمهور المصري والعربي على مدار السنوات الطويلة الماضية، لافتة إلى اقتران اسم "شريهان" بالفن الاستعراضي في فوازير رمضان وألف ليلة وليلة.

وأوضحت أنه رغم تقديم العديد من الفنانين لفوازير رمضان، ولكن شريهان وحدها كانت تمتلك مقومات كبيرة جعلتها حتى يومنا هذا تتربع على عرش الفوازير في مصر.

وتابعت أن شريهان قدمت عددا كبيرا من الأعمال المتميزة في المسرح والسينما والتليفزون بأدوار مختلفة ومتنوعة، ومن أبرزها "سك على بناتك" وفيلم "خلي بالك من عقلك" و"العذراء والشعر الأبيض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا