اعلان

أشهر المتحولين جنسيا.. أبرزهم راقصة مغربية تخطف الأنظار.. تعرف على أسمائهم (فيديوجراف)

كتب : دينا دهب

هناك عدد من الفنانين تحولوا جنسيا لأسباب تخصهم، ولكنهم دائمًا ما يثيرون الجدل عند ظهورهم، ولذا يرصدهم لكم "أهل مصر" خلال هذا التقرير والفيديوجراف..

الراقصة المغربية نور

تحولت الراقصة المغربية نور من ذكر إلى أنثى، وكان اسمها نور الدين الطالبي، وأجرت العملية في سويسرا، وبعد أن تحولت نور إلى أنثى، رفعت دعوى قضائية لتسجيل اسمها كأثنى في كل الوثائق الرسمية الخاصة بها، ولكن المحكمة رفضت، وبقى الوضع كما هو عليه، وهو ما يسبب لها إحراجا؛ حيث إن رخصتها باسم نور الدين الذكر، وكذلك بطاقتها وجواز سفرها.

تشاز بونو

تحول الموسيقي الأمريكي تشاز بونو من أنثى إلى ذكر، بعد أن كان اسمه تشاستيتي بونو، وقال في أحد البرامج التليفزيونية إنه كان يعيش في حالة نفسية سيئة وغير راضٍ بوضعه، حتى اتخذ قرار التحول، وبدأ في تنفيذه حتى أصبح رجلا.حنان الطويل

عانت حنان الطويل التي عُرفت بـ"ميس انشراح" في فيلم "الناظر"، قبل تحولها جنسيا من ذكر يُدعى طارق إلى أنثى، وأصبح اسمها حنان، فكانت ترى نفسها دائما نجمة استعراضية، وتحب وضع المكياج، ولهذا أجرت عملية التحويل، وانتهت حياتها بالانتحار بمستشفى الأمراض العقلية.

كونشيتا

تحولت المغنية النمساوية كونشيتا رست من ذكر إلى أنثى، وكان اسمها توماس نويورث، وبعد تحولها حرصت على الاحتفاظ بالظهور بالذقن والشارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً