اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. لقاء مدبولي بسفير سويسرا .. رانيا يوسف تعلق على فستانها

يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بعرض تغطية شاملة عن أخبار مصر العاجلة وأبرز والأحداث على مختلف الأصعدة، حيث يتابع الكثير من المواطنين الأخبار على مواقع الصحف الإلكترونية وكان أهمها اليوم لقاء مدبولي بسفير سويسرا فيما تصدر اخر اخبار الفن اليوم تعليق رانيا يوسف على فستانها.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أعلن بنك القاهرة عن نتائج أعماله، خلال الـ9 أشهر الأولي من العام الجاري، لتحقق أرباحا قبل خصم الضرائب، بقيمة 3.2 مليار جنيه مقارنة بـ2.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2017، ولمزيد من التفاصيل..

بنك القاهرة: نسعى لافتتاح 30 فرعًا جديدًا مطلع العام المقبل

اخر اخبار مصر الآن

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، سفير سويسرا وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، كما يترأس رئيس الوزراء اجتماعًا لبحث الخطة الاستثمارية، ولمزيد من التفاصيل..

مصطفى مدبولي يبحث مع سفير سويسرا سبل التعاون المشترك بين البلدين

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

تشهد البلاد اليوم الثلاثاء طقسًا لطيفًا نهارًا باردًا ليلًا على جميع الأنحاء وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، ولمزيد من التفاصيل..

ننشر حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 4 -12 -2018

اخر اخبار الفن اليوم

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنه عند ارتدائها الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي لأول مرة لم يكن مثيرًا على الإطلاق، وأنها اشترته من مول ببلد عربي، ولمزيد من التفاصيل..

رانيا يوسف معلقة على الفستان: الناس معاها حق ومكنتش واخدة بالي

اخر اخبار الرياضة اليوم

نجح النادي الأهلي في ضم محمد محمود مدافع نادي وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف بعد منافسة مع نادي الزمالك الذي كان يستهدف التعاقد مع اللاعب في الفترة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل..

بعد ضم محمد محمود.. 3 صفقات قوية ينتظرها جمهور الأهلي

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بعرض ملخص عن معظم الأحداث حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية