اعلان

خبير تنمية محلية: إهمال موقف عبدالمنعم رياض يسيء إلى سمعة مصر دوليًا (صور)

إهمال موقف عبدالمنعم رياض
إهمال موقف عبدالمنعم رياض
كتب : نهى نجم

عبر الدكتور حمدي عرفة خبير تنمية محلية، عن استياءه مما يحدث في موقف عبدالمنعم رياض بمنطقه وسط البلد بالقرب من ميدان التحرير محملا المسؤولين في محافظه القاهره والوزارات المعنية الإهمال في أهم مواقف العاصمه والعالم العربي بل والمجتمع الدولي.

وتابع عرفه: "وصلت المهازل إلي ترك الأرصفة مكسورة ومهملة وانتشار القمامة وعدم وضوح إعلانات الباصات وانتشار الباعة الجائلين بطريقة غير منظمة أو حضارية وتكدس الركاب أمام السيارات، بالإضافة إلى وجود عدد من الأشجار بطريقة غير منسقة ووجود الكراسي متهالكة". 

وأضاف عرفه: "يعد موقف عبدالمنعم رياض أو يسمى أحيانًا موقف ميدان التحرير من أهم الأماكن دوليًا في المجتمع الدولي لما تتمتع به من موقع استراتيجي بالقرب من نهر النيل والمتحف المصري ومجموعه الفنادق وتردد العديد من الجنسيات السياح ومرورها بالقرب من موقف عبدالمنعم رياض واهمال هذا الموقف يسئ الي سمعه مصر دوليا".

وحمل عرفة الجهات التنفيذية المسؤولة عن تطوير موقف عبدالمنعم رياض وهي: "محافظه القاهرة وهيئة النقل العام وأدارة السرفيس والحي التابع له الموقف ومرفق الإشغالات وهيئة التشجير التابعة لوزارة الزراعة وهيئة التنسيق الحضاري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة