اعلان

ابن الدقهلية ثالث العالم في كمال الأجسام.. لم يستقبله أحد بالمطار وعقبات أمام سفره للبطولة بأمريكا

محمد شعبان
محمد شعبان

تمكن أحد أبناء محافظة الدقهلية من الحصول على بطولة عالم جديدة لرفع علم مصر أمام العالم أجمع، وهو محمد شعبان، ابن قرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، والذى حصد المركز الثالث على مستوى العالم للمحترفين في بطولة كمال الأجسام، التى أعدت فى دولة رومانيا. واستقبل اللاعب عدد من أهالى قريته أمس الاثنين، بالطبل والمزامير، والذى تم تجاهله من قبل الاتحاد، ولم يقم أحد باستقبالة فى مطار القاهرة. وقال اللاعب: سافرت إلى الكويت فى عام 2015 من أجل الإنفاق على نفسى والحصول على بطولات من أجل رفع علم مصر أمام العالم أجمع، وحصلت على الكثير من البطولات العالمية. كانت البداية فى عام 2015، ولكننى لم أكن محترفا، إلى أن تمكنت من الحصول على بطاقة لاعب محترف، لأكون ثانى لاعب مصرى محترف بعد البيج رامى، وأنافس فى البطولات العالمية إلى أن تمكنت فى الحصول على ثالث عالم فى البطولة العالمية التى أقيمت فى رومانيا، وسأشارك فى بطولة مستر أولمبيا بأمريكا.

وأكد اللاعب أنه لم يقم أحد من الاتحاد باستقباله فى مطار القاهرة، وأصبح السفر من أجل مشاركته فى بطولة العالم بأمريكا عقبة، مطالبا بمقابلة وزير الشباب والرياضة من أجل دعمه وتسهيل إجراءات السفر.

كما أكد أنه لا يتم الاهتمام بالألعاب الفردية فى مصر، وأن الكثير من اللاعبين فى مصر يحصدون الكثير من البطولات العالمية فى الألعاب الفردية، ولكن لا يجد أي اهتمام؛ لأنه انحصر في كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)