اعلان

سقوط شبكة جديدة لـ تبادل الزوجات في البساتين.. ننشر اعترافات المتهمين

كتب : حسن احمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عامل وزوجته لانشائهما شبكة لتبادل الزوجات في منطقة البساتين، وكشفت تحريات المباحث أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاستقطاب زبائنه، بينما أنكر في بداية التحقيقات الاتهامات الموجه إليه، وحاول تضليل رجال الشرطة بأن الصفحة التي جرى إنشائها لا تخصه، وبعد ساعات من القبض عليه عُرض على النيابة فواجهته بأن جميع الأدلة ضده ويوجد محادثات مع أفراد من المباحث للقبض عليه، وهو الاتفاق فيما بينهما على تبادل الزوجات، وفي النهاية اعترف المتهم بإنشاء صفحة لتبادل الزوجات على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل مع آخرين صور زوجاتهم، وأنه لا يعرف أسمائهم الحقيقية.

بينما قالت الزوجة في محضر الشرطة، إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة، وأنها تفاجأت بنشر صورها على "فيس بوك" بملابس مثيرة، :"ضحك عليّ ونشر صوري على الفيس بوك".

كانت معلومات قد وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يديرها شخص تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.

وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى "س.ا" 38 عاما، عامل عامل موبيليا، مقيم بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، جرى ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التي ينشرها هي لزوجته.

حُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً