ناهد تطلب الخلع: "خطب واحدة تانية قبل أسبوع من فرحنا"

شيماء الهوارى

07:35 م

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018

ناهد تطلب الخلع: خطب واحدة تانية قبل أسبوع من فرحنا
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

استعدت ناهد، لتجهيز متطلبات شقة الزوجية والاستعداد لليلة الزفاف، فلم يفصلها إلا أسبوع واحد، وتنتقل إلى شقتها مع الفارس الذى كانت تحلم به، ونتسج خيالاتها معه، لتأتى إليها الكارثة، بأنه قام بخطبة فتاة أخرى، تقطن فى منطقة بعيدة عنهم، لم تصدق حتى ذهبت بنفسها لتجده فى زيارة عندها، وصوت ضحكاته تتعالى.

قالت ناهد لـ" أهل مصر"، تقدم إلى خطبتى أخو زوج أختى، وأوهمنى بالحب وأنه يتمنى الزواج منى فوافقت، وما إن مر شهرين على الخطوبة، حتى طلب أن يعقد القران، حتى نبدأ فى تجهيزات الفرح، وبالفعل تم عقد القران، وتحديد موعد الزفاف.

اقرأ أيضاً.."رضا" تطلب الخلع: جوزي وحماتي هبلوني بالخيالات.. وكنت هاولع فيهم

وتابعت فى دعواها التى تحمل رقم ١٠٩١لسنة ٢٠١٨، "كنت أحلم دائمًا بليلة الزفاف وشكل الفستان، وهل سأكون جميلة فى هذا اليوم، وكان هو يشاطرنى أحلامى حتى قبل موعد الزفاف بأسبوع واحد، طلب منى أن ياخذ الشبكة ليراها أحد أقاربه، وفى هذا الوقت علمت أختى أنه قام بخطبة فتاة أخرى، وأخبرتنى بعنوانها، لم أصدق فى البداية حتى خطرت ببالى أن أذهب إلى العنوان وأتاكد من أهالى المنطقة".

وأضافت "ذهبت إلى بيت خطيبته، لأجده معها وهى ترتدى شبكتى وتتعالى أصواتهم، لم أصدق عينى ولم أستطع أن اتفوه بشيء سوى طلقنى، رفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة