اعلان

المتحدث العسكري: نقوم بتسويق منتجاتنا في "إيديكس" لنعبر بها للأسواق العالمية

معرض إيديكس - أرشيفية
كتب :

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن معرض إيدكس للصناعات الدفاعية والعسكرية يعتبر ملتقى للوفود العسكرية على أرض مصر، للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التصنيع العسكري، قائلًا: "نحن نقوم بالتسويق لمنتجاتنا العسكرية الدفاعية حتى نستطيع العبور بها للأسواق العالمية المختلفة".

وأضاف الرفاعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج "مانشيت" المذاع على قناة " أون إي"، إن المعرض يؤكد على دور مصر الريادي في المنطقة وثقة المجتمع الدولي والشركات العالمية في الدولة المصرية، كما أنه يضع مصر في مكانة أعلى بالمنطقة وعلى مستوى العالم، وتنظيم ملتقى عسكري بهذا الحجم للمرة الأولى يضعنا في مصاف الدول التي تنظم معارض عسكرية بهذا الحجم.

وأشار إلى أن الضباط المصريون الباحثون في مجال البحوث العسكرية يطلعون على كل ما هو جديد في منظومات التسليح المعروضة من كبرى الشركات العالمية العارضة في معرض إيديكس.

وتابع: الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربي والقوات المسلحة تعرض منتجاتها خلال المعرض والوفود العسكرية تطلع عليها، ونتطلع أن يكون حجم الشركات والوفود العسكرية المشاركة في المعرض أكبر في نسخته الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة