اعلان

تعرف على حالة طقس الغد الخميس 5 ديسمبر

قال خبراء الأرصاد الجوية صباح اليوم، إن مصر ستشهد موجة من الرياح على المناطق الشمالية، وإحتمالية سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري جميعها.

ونشرت تقارير صحفية اليوم، أن نشاط الرياح سيؤثر على الملاحة البحرية بشكل كبير خاصة في البحر المتوسط، بالتالي يؤدي إلى غلق العديد من الموانئ البحرية خاصة على شواطئ البحر المتوسط، وخليج السويس ومناطق من البحر الأحمر أيضًا.

حالة الطقس غدا الخميس

أكد الخبراء، صباح اليوم، وجود فُرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وموجة من الرياح ستؤدي لنقل الأتربة إلى بعض المناطق المكشوفة، أما الأمطار من المتوقع أن تمتد مساءً على القاهرة ومدن القناه وسيناء ومحافظات شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية في بعض المناطق، بالإضافة إلى محافظات الوجه البحري ومدن القناه ورأس غارب ومناطق خليج السويس، على أن تبلغ ذروتها يوم الخميس وتنتهي صباح الجمعة.

حالة الجو غدا الخميس

وستنخض درجات الحرارة غدًا إلى 20 درجة مئوية خلال ساعات النهار الأولى، ومن المتوقع أن تنخفض يوم الجمعة المقبل لتصبح 19 درجة،لتستقر باقي الأيام المُقبلة.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيان أمس، تُحذر خلاله من تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة تكون رعدية وغزيرة أحيانًا على السواحل الشمالية والرياح أغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً