اعلان

مسؤول شركة صربيا بمعرض إيديكس 2018: نشارك بمشروع بحثى لتطوير الطائرة بدون طيار

إيديكس

أكد مسئول شركة Yugoimport الصربية المشاركة بمعرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس EDEX2018 بمركز مصر للمعارض على أهمية المعرض والذي يعتبر بمثابة البداية الجيدة كأحد المعارض العسكرية التى شاركت بها الشركة، موضحا أنه يتم المشاركة بمشروع بحثي للتطوير طائرة بدون طيار تعمل بالبطاريات الكهربية.

يذكر أن شركة Yugoimport الصربية هي شركة وساطة مملوكة للدولة الصربية لاستيراد وتصدير المعدات المتعلقة بالدفاع وتمثل الشركة الحكومة والمجمع الصناعي العسكري في صربيا في مجال استيراد وتصدير التعاون من المعدات الدفاعية والخدمات ذات الصلة و تعمل الشركة مع الجيش الصربي والمعهد التقني العسكري بلجراد والعديد من الشركات الخاصة في صربيا وحول العالم في تطوير أسلحة وأنظمة جديدة كما تقدم الشركة خدمات تصميم الأسلحة والاستشارات والبناء والهندسة ومن بين المنتجات الخاصة بالشركة :"أنظمة مكافحة الدرع، و عربات مدرعة مجنزرة، وأنظمة المدفعية، و العربات المدرعة، والقوارب والأنظمة البحرية، والطائرات والطائرات بدون طيار، وأنظمة الطائرات المضادة للطائرات.

وأكد spyros sellinas مدير المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط لشركة IDE اليونانية خلال مشاركته بمعرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX2018 بمركز مصر للمؤتمرات على الإلتزام المتواجد بالمعرض المصري وأنه فرصه جيده للمشاركة خاصة مع وجود عدد الوفود كبير من الشركات العالمية فى مختلف التخصصات العسكرية كما يتميز المعرض بمساحته الكبيرة، مشيدا بالمشاركة هذا العام ومؤكدا على العودة مرة أخرى بعد عامين.

وأشار إلى أن لشركة IDE اليونانية تعطي إمكانات التصنيع في IDE مجموعة كاملة من عمليات المنتجات الدفاعية مع تصنيف ملحوظ في سوق أنظمة الدفاع الدولي كشركة ذات امتياز في البنية التحتية للتصنيع، ومستوى عالٍ من الجودة، والمرونة، والقدرة التنافسية، والالتزام في جداول زمنية وتركز على رضا العملاء.

أكدت ماريتا، مسؤول إحدي الشركات الأوكرانية المشاركة في المعرض أن المشاركة في المعرض تساعد على التنوع وتبادل الأفكار، ويساعد على تفاعل الجمهور مع الصناعات العسكرية التي صنعتها بلاده.

وأضافت مسؤلة الشركة الأوكرانية المشاركة تمكنا من التواصل مع العديد من الدول الإفريقية والتي تعد بوابة جديده نافذة لإطلاق العديد من بروتوكولات التعاون بيننا وبينهم.

وأضاف خليفة درويش المدير التنفيذي لإحدى الشركات الوطنية الإماراتية أن هذا المعرض حقق نجاح كبير خاصة وأن لنا تجارب عديدة في إقامة المعارض العسكرية سواء كانت داخل الإمارات أو خارجها، إلا أنها ترى أن مصر تفوقت في الخروج بنجاح بتجربتها الأولى مقارنه بالعديد من الدول التي لها خبرات سابقة عنها في هذا المجال بما اثبت دائما ان المصريون قادرون علي إنجاز أي شيء.

ومن الناحية العملية أـكد خليفة، أن الجانب الإماراتي نجح في الحصول على العديد من المزايا جراء تواجده هذا المعرض خاصة بعد طرح بعض من منتجاتنا وليست جميعها فنحن لم نأت من أجل الحضور فقط بل الحضور المقترن بالإنجاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض