اعلان
اعلان

ليفربول وبيرنلي.. الوحش الكاسر في محمد صلاح يطلق صراحه مرة أخرى

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، اليوم الأربعاء، في العاشرة إلا ربع، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني، المباراة في محاولة منه لخطف الـ3 نقاط، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي متصدر جدول، والذي فاز على واتفورد، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء.

أما فريق بيرنلي فيحاول الاستفاقة بعد فشله في تحقيق الفوز لـ7 جولات متتالية في البريميرليج، حيث خسر في 5 وتعادل في 2، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط، ويرغب الفريق أيضًا في الهروب من شبح الهبوط في الدور الأول، من بطولة البريميرليج.

ويستعرض " أهل مصر" ثلاثة أسباب ترجح توهج محمد صلاح أمام بيرنلي

صدمة في ليفربول بسبب ماني روبرتسون

صدم كلوب الجميع بتصريحاته الصحفية، التي قالها مساء أمس الثلاثاء، والتي انتابت القلق في نفوس جماهير ليفربول، فتحدث الألماني مدرب ليفربول عن مشاركة ثنائي الفريق، اليوم الأربعاء، أمام بيرنلي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع " إيفننج ستاندارد" الإنجليزي: " توجد العديد من الشكوك حول مشاركة الثنائي ساديو ماني وروبرتسون أمام بيرنلي، وسننتظر إلى اللحظة الأخيرة لحسم موقفهما".

وأضاف كلوب: " اللاعب السنغالي ماني تعرض لجرح قوي في قدمه بمباراة «ديربي الميرسيسايد» أمام إيفرتون، ولكنه تعافى منه الآن ويستطيع السير ولكن بدون الحذاء الرياضي".

واختتم كلوب ساخرًا " ولكن للأسف الشديد نحن لا نستطيع أن نلعب كرة القدم بدون الحذاء، مما يعني أن كلوب غير جاهز حتى الآن، وكذلك لم يتم تحديد موقف ماني".

صداع محمد صلاح لعدم تتويجه بالجوائز الفردية هذا العام

ويدخل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وجناح فريق ليفربول، اللقاء بحماس كبير، بعد تتويجه الأحد الماضي، بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018، والمقدمة من الاتحاد الدولي لمشجعي كرة القدم، توج محمد صلاح بالجائزة التي أنشئت في عام 2013 فقط، من خلال استفتاء للجماهير نشره اتحاد مشجعي كرة القدم عبر حسابه الرسمي وشارك به نحو 366 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.

وتفوق " مو صلاح"، على خمسة من كبار النجوم العالميين، كانوا في لائحة التصويت معه أمام الجمهور لنيل هذه الجائزة وهم: البلجيكي إيدن هازارد "تشيلسي"، والإنجليزي رحيم ستيرلينج "مانشستر سيتي"، وزميله في الفريق، الأرجنتيني " سيرجيو أجويرو"، والهولندي فيرجيل فان ديك " ليفربول"، وأخيرًا مدافع فريق ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا "هاري ماجواير".

واحتل النجم المصري المركز السادس في ترتيب قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم من مجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية، والتي فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريـال مدريد الإسباني، ولهذا يرغب النجم المصري محمد صلاح في إظهار قدراته أمام بيرنلي، نظرًا لتذبذب مستواه في الفترة الماضية، حيث يتألق في تارة وينخفض مستواه تارة أخرى.

غياب ماني يطلق أسد محمد صلاح حرًا

وأثناء غياب السنغالي ساديو ماني، فيكون أسد أو الوحش الكاسر في محمد صلاح حرًا داخل الملعب وغير مقيد ويتألق بشكل كبير، مثلما حدث في مباراة الريدز أمام هيدرسفيلد بالجولة الـ9 بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف دون رد، والذي أحرزه نجمنا المصري في الدقيقة 24، من عمر المباراة، ووقتها شهدت المباراة غياب ساديو ماني بسبب إصابته في إصبع يده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء