اعلان
اعلان

فينجر وجوزيه.. عباءة واحدة لرجلين

صورة ارشيفية

انتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، باقتراب البرتغالي مانويل جوزيه، من توليه زمام الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للمنعزل الفرنسي باتريك كارتيرون.

وجاء عزل كارتيرون من منصبه بسبب سوء النتائج مع الأهلي، بالإضافة إلى عدم تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر، كما أنه بعيد جدًا عن منافسه التقليدي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري.

وأكد نخبة من أفضل لاعبين أن جوزيه لا يصلح إلى توليه تدريب الأهلي الفترة الحالية، منهم أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق، الذي قال إن جوزيه نجح مع الأهلي بسبب امتلاكه أهم مجموعة لاعبين في مصر، خلال فترة توليه تدريب الأحمر، وهو ما يفتقده الفريق حاليًا".

وتمنى يونس أن يستمر محمد يوسف في الإدارة الفنية، مع تدعيم الأحمر بصفقات قوية، لأن الأزمة في جودة اللاعبين، ومن الممكن أن يكون جوزيه مستشار فني للجهاز الفني حتى نهاية الموسم.

فيما أكد الإعلامي إسلام الشاطر، أن مانويل جوزيه علي تدريب الأهلي، لن يعود مرة أخرى مهما حدث إلى الأحمر، بسبب أمور شخصية، مؤكدًا أنه اكتفى بما حققه مع الشياطين الحمر، لا سيما أن الشاطر كان على اتصال دائم مع البرتغالي خلال الفترة الماضية.

وعلى هذا الصدد فإن مانويل جوزيه لا يصلح لقيادة الأهلي خلال الفترة الحالية، لعدم وجود لاعبين أقوياء يمكنهم المنافسة على البطولات، لا سيما أن البرتغالي كان يمتلك أقوى فريق في القارة السمراء حينما كان يتولى الأعمال الفنية للشياطين الحمر.

وفي ذات النسق، فإن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال الإنجليزي، قرر مغادرة المدفعجية، بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي، واعتبر العديد من عشاق الساحرة المستديرة، أن هذا القرار هو أفضل شيء فعله ابن الديوك خلال تلك الفترة، وأكد فينجر أنه لن يعود مرة أخرى إلى المدفعيجة واكتفى بالإنجاز التاريخي الذي حققه مع الجانرز خلال الـ21 عامًا.

وحقق فينجر أكبر إنجاز داخل الدوري الإنجليزي، وهو فوزه في 49 مباراة متتالية بدون خسارة، وهذا لم يفعله أحد حتى الآن في البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء