اعلان

مورينيو يقصف جبهة لاعبو مانشستر يونايتد قبل مواجهة آرسنال

 البرتغالي جوزيه مورينيو
البرتغالي جوزيه مورينيو

قصف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جبهة لاعبو الشياطين الحمر، بسبب النتائج المخيبة للأمال الذي حققها الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي: " الفارق بين مانشتر يونايتد والأربعة الأوائل شيء لا يمكن توقعه، دائما ما نفكر بشكل إيجابي ونفكر أن المسافة لا يمكن أن تكون كبيرة".

وأضاف ساخرًا: " وأقلها بوضوح الموسم الماضي لم نحظ بالثناء الذي نستحقه، أن نحقق المركز الثاني، أو نصل إلى نهائي كأس الاتحاد والتأهل لدوري الأبطال كفائزين في مجموعتنا، لم ننل المديح الذي نستحقه على الإطلاق".

وتابع " جميع الفرق تطورت في الدوري الإنجليزي، توتنام هوتسبير كان الفريق الوحيد الذي لم يستثمر في سوق الانتقالات، ولكن أفضل استثمار هو أن تحافظ على أفضل لاعبيك، لذا جميع الفرق تطورت ماعدا نحن".

وتحدث عن الإصابات التي وقعت في فريقه: " قبل مواجهة ساوثامبتون بثلاث أو أربع ساعات لم أكن أعرف من سوف يلعب، كنا ننتظر وننتظر لنعرف من سيلعب، ونحن في موقف مشابه خلال الفترة الحالية"، إذ يغيب 4 لاعبين عن قائمة الفريق بسبب الإصابة.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره آرسنال اليوم الأربعاء في تمام العاشرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي آرسنال في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب