اعلان

محافظ الغربية يوجه برفع 500 طن قمامة وزرع 500 شجرة بمساكن الإسكان الإجتماعي بالدفراوية

محافظ الغربية

قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، بمتابعه شكوى شاغلي وحدات الإسكان الإجتماعي بالدفراوية، بطريق الملاحة، حيث يتضرروا من عدم وجود مطبات صناعية أمام العمارات، ووجود نقطة لتجميع القمامة بالمنطقة، فضلا عن عدم وجود نقطة شرطة أو دورية متحركة، كما تضرروا أيضاً من عدم توصيل الغاز الطبيعي للمنطقة.

وعلى الفور أصدر محافظ الغربية، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة طنطا، بسرعة بحث الشكوى وحلها فوراً، كما كلف مدير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، بمتابعة تنفيذ خطوات حل المشكلة وعرض تقرير بما تم.

وبناءً على تقرير المتابعة الميدانية، تم إزالة أسباب الشكوى، حيث قام مركز ومدينة طنطا برفع 500 طن قمامة من المكان المشار إليه، كما تم تسوية المكان وحفر مجرى، تمهيداً لزراعة عدد 500 شجرة من نوع البازورما لعمل سور من الأشجار، مع زرع أشجار مثمرة بالداخل مكان رفع تراكمات القمامة.

كما تم عمل 3 مطبات صناعية، الأول من بداية العمارات من جهة طنطا، والثاني بالوسط، والثالث من أول العمارات من جهة نفيا، كما تم إصدار التوجيهات لشركة الكهرباء، لعمل الصيانة اللازمة لعدد 63 عمود كهربائي، وهى مضاءة الآن بالكامل ليلاً بعد عمل الصيانة، وللحفاظ على راحة المواطنين وتوفير الأمن لهم، تم مخاطبة مأمور مركز شرطة طنطا لتوفير دورية متحركة بالمنطقة.

وأصدر محافظ الغربية، توجيهاته لمديرية الإسكان، لسرعة إنهاء إجراءات توصيل الغاز للمنطقة، كما تم أيضاً مخاطبة مديرية الأوقاف بالغربية، لإنشاء مسجد بالمنطقة لأداء الفرائض.

وأكد محافظ الغربية، على أننا جميعاً نعمل لخدمة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً