اعلان

حكاية الصيدلي قتيل "خناقة التكاتك" في أكتوبر.. وأحد الشهود يفجر مفاجأة

شهد الحي الثاني بمدينة 6 أكتوبر، عصر الجمعة الماضي، واقعة مأساوية تفيد بمقتل صيدلي، يدعى"إسلام أحمد" 50 عاماً، على يد سائق "توك توك "، إثر مشاجرة كبيرة نشبت بينهم وآخرين عرفت بالمنطقة بـ"خناقة التكاتك"، كان سبابها حادث تصم بين الدراجة البخارية وسيارة المجني علية.

اقرأ أيضا.. النيابة تبدأ التحقيق مع رانيا يوسف في التحريض على الفسق والفجور

"أهل مصر" انتقل لموقع الحادث ليروي الشهود العيان ما حدث؛ في البداية يقول "أبو طارق" 50 عاماً، يعمل خفير، وأحد شهود العيان، إن الحادث وقع بسبب اصطدام سائق" توك توك" بسيارة صيدلي، فوقعت بينهما مشاجرة بالأيادي، اعتدى عقبها السائق ومجموعة من زملاءه، قائدي "التوك توك" على المجني علية، مستخدمًا "شومة"، وتم نقل المجني علية إلي المستشفي.

ويلتقط طرف الحديث عامل بصيدلية مجاورة لمكان الحادث، إن المجني علية كان حسن السمعة، وأن الحادثة وقعت صدفة، بسبب مضايقة سائق "توك توك" له وقطع علية الطريق، وحدث مشاجرة بينهما، وقام الجاني بالتعدي علية بالضرب، وتم نقلة على الفور إلى مستشفي الوادي بمدينة 6 أكتوبر، ما أسرف بنزيف على المخ والكلى.

فيما فجرت الدكتورة "مها" مفاجأة لـ "أهل مصر"، قائلةً:" أن المجني علية، ليس دكتور صيدلي"، لكنه حاصل على بكالوريوس تجارة، أنه توفي بعد حجزه بالمستشفي عدة أيام، نتيجة حدوث نزيف بالمخ، ودفن في محافظة أسيوط، مطالبةً أن "التكاتك" لازم تتمنع وخصوصا في المناطق الراقية".

فيما قال "حمام" 40 عامًا، حارس أمن مدرسة، "التوك توك" هو السبب الرئيسي في القضية، بسبب تهور سائقي "التوك توك" وقطع الشارع على الصيدلي، وقام بالاعتداء علية بالضرب، ما أدى إلى وفاته.

وتعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي مأمور قسم شرطة أول أكتوبر إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب بمشاجرة ووقوع مصاب ، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين صيدلي يدعى "إسلام" 25 عام، وسائق توك توك تطورت إلي مشاجرة .

وتعدى السائق و3 آخرون بالضرب بالشوم علي الصيدلي، وفرو هاربين، وتمكنت ضباط مباحث قطاع أكتوبر، تحت إشراف العميد عصام ابو الخير، من ضبط المتهمين وأقروا بارتكاب الواقعة.

من ناحية أخري، أعرب سكان مدينة 6أكتوبر عن غضبهم الشديد من انتشار التو توك بشوارع المدينة، ما يفسد المظهر الحضاري لها، فضلا عن إثارتها للمشكلات، وآخرها واقعة الصيدلي، مطالبين جهاز المدينة وإدارة المرور بالتصدي لسائقي التوك توك بكل حزم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني