اعلان

ردًا على طعنه بالمشرط.. دكتور علوم أسيوط: لا توجد مشكلة مع الطالب ولا أدري لماذا ضربني

أكد الدكتور الجامعى بكلية العلوم، جامعة أسيوط، المعتدى عليه من قِبل طالب اليوم، صحة الواقعة، منوهًا بأن الطالب غير راسب بالمادة، ولم يتشاجر معه إطلاقًا، والطالب لم تظهر عليه أى علامات أو حالات نفسية، مطالبًا بالتحقيق والكشف عن دوافعه للإقدام على فعلته التي قام بها، مناشدًا المواقع الإخبارية بتحري الدقة فيما تكتب من أخبار، متسائلًا لماذا فعل ذلك؟

اقرأ أيضًا.. قطعوا رقبة أدهم عشان يسرقوا "التوك توك".. تفاصيل ذبح طفل القناطر الخيرية (فيديو وصور)

وأضاف أحد الطلاب الجالس بجوار المتهم، وشاهد على الواقعة، الطالب بالفرقة الرابعة ولم تظهر عليه أى علامات نفسية غريبة، وتفاجأت بتحركه من جانبى مسرعًا بعد إصابة الدكتور عدة إصابات.

وأشارت إحدى الطالبات، لم نصدق ما حدث، فبعد دخول الدكتور بـ10 دقائق لشرح محاضرة وليس "سكشن" عملى، بمعنى لا توجد أدوات تشريح، وعندما بدأ الدكتور الشرح بكلمة "انقسام"، شاهدنا الطالب المتهم يجرى نحو الدكتور قائلًا: "شوف الانقسام"، وأعتدى عليه بإحدى أدوات التشريح التى نستعملها، وأصابه بالخد الأيمن، ثم أصابه بالرقبة وفر هاربًا، ومن الملاحظ أن الطالب فى الفرقة الرابعة، ومتواجد معنا منذ ثلاث سنوات، ولم تظهر عليه أى حالات نفسية.

وقامت إدارة الجامعة، بتحذير الجميع بعدم الأدلاء بأى تصريحات بشأن الواقعة، إلا عن طريق مكتب إعلام الجامعة.

ومن الجدير بالذكر، أن الدكتور الجامعى مشهور بأخلاقه الطيبة مع الطلاب، حيث شهدت جامعة أسيوط اليوم واقعة اعتداء الطالب "م. م. ع" الطالب بالفرقة الرابعة بقسم علم الحيوان بكلية العلوم من مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بمشرط على أستاذه بالقسم الدكتور "ر.ع.ع"، وذلك خلال محاضرة علمية مما تسبب فى إصابة الدكتور بجرح قطعي فى الخد، وجرح سطحي فى الرقبة، ولم يتمكن الأمن الجامعي من القبض على الطالب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً