اعلان

طبيبك الخاص | طرق علاج الأسنان بالقرنفل .. علاج الأسنان بالملح الحصى والمضمضة

كتب : أهل مصر

علاج الضرس قلعه، وجع ساعة ولا كل ساعة ، ضرسك لو قام عليك اخلعه، تواترت على مسامعنا الأمثلة السابقة إذا تعرض أحدنا إلى آلام الأسنان، نتيجة تسوس الأسنان، أو إلتهاب عصب الأسنان، أو كسر الضرس، أو ضرس العقل، أو التهابات اللثة، فسرعان ما نهرع إلى استخدام الأعشاب الطبية لعلاج الأسنان، بطرق مختلفة، فطريقة علاج الأسنان بالأعشاب الطبية متشعبة، فمنها علاج الأسنان بالقرنفل، علاج الأسنان بالكمادات الدافية، علاج الأسنان بالحرجل، علاج الأسنان بالمضمضة، علاج الأسنان بالملح.

من خلال بوابة طبيبك الخاص، عبر موقع "أهل مصر"الإلكتروني"، نقدم لك عزيزي القارئ أهم إرشادات طبيبك الخاص لعلاج الأسنان التي تؤلمك

طبيبك الخاص| إرشادات علاج الأسنان في المنزل

إذ كنت خالدا في نومك وتفاجأت بألم مزمن في أسنانك فعليك بعلاج الأسنان بدفئة الجزء الملتهف بشاش أو سكارف ولا تقوم بفتح فمك حتى لا تتعرض الأسنان إلى تيار الهواء الخارجي، فهذه الطريقة تساعدك على علاج الأسنان بسرعة لأن تدفئة الجزء الملتهب يساعد الفم على بقاء دم الفم بحالته الساخنة، ويساعد في التخلص من التهاب الأسنان.

طريقة علاج الأسنان بالقرنفل

إذا اشتد عليك ألم الأسنان، عليك وضع حبة قرنفل فوق الجزء الملتهب،وذلك لما يتميز به القرنفل من مادة فعالة تساعد على اختفاء ألم عصب الأسنان، إصافة إلى تخفيف صداع العيمن الناتج عن ألم الأسنان.

طريقة علاج الأسنان بالملح الحصى

يساعد الملح في علاج الأسنان، علاج الأسنان بالملح الحصى، طريقة بدائية في علاج الأسنان، فما عليك إلا أن تقوم بوضع حبة ملح حصى، على الجزء الملتهب، واحذر أن تبتلع الماء الناتج عن الملح الحصى، لأنه يضر المعدة، ويساعد الملح الحصى على تطهير اللثة في الفم وقتل الجراثيم الناتجة بقايا الطعام بين الأسنان.

طريقة علاج الأسنان بالمضمضة

تساعد المضمضة على تخفيف آلام الأسنان، فقط عليك أن تأتي بكوب صغير وتضع فيه حبات الملح الحصى مع ماء دافئ، وتبدأ في عملية المضمضة، استخدم هذه العملية 3 مرات يوميا على الآقل.

وهناك أيضا طرق مختلفة لعلاج آلام الأسنان قد يرشدك عليها طبيبك الخاص، فقد عدم مقدرتك على تناول الأدوية الخاصة بعلاج الأسنان، نتيجة لتعرضك لالتهابات الأسنان أو تدهور حالتك الصحية.

من خلال موقع أهل مصر، في انتظار استفسارات متابعينا عن المشاكل الصحية التي قد تواجهك في حياتك، وسوف نقوم بعضها على المختص ونوافيكم بطرق العلاج السليم، من خلال طببيك الخاص عبر موقع أهل مصر الإلكتروني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني