اعلان

سيارات الكسح تواصل شفط تجمعات مياه الأمطار ببني سويف (صور)

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت محافظة بني سويف، أن الوحدات المحلية بمراكز المدن تقوم بشفط أية تجمعات للمياه بسبب الأمطار أولا بأول، تنفيذًا لتوجيهات المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، وذلك بالشوارع الرئيسية والميادين وأمام المباني الخدمية والحيوية.

وأشارت المحافظة، في بيان لها، إلى أنه تم الدفع بسيارات كسح المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وفروعها بالمدن، لسحب تراكمات المياه من المناطق والأماكن بالشوارع والميادين، وفتح مطابق شبكة الصرف لتصريف مياه الأمطار التي بدأت في التساقط منذ اليوم.

وألمح البيان، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وإدارة الازمات تواصل متابعة الموقف في كافة مراكز ومدن المحافظة والإطمئنان على الإجراءات والخطوات التي قامت بها الوحدات المحلية للتعامل مع الموقف وإعداد تقارير لحظية بحقيقة الوضع، والذي يتابعه المحافظ على مدار الساعة.

وكان المحافظ المستشار هاني عبد الجابر قد أعلن عن رفع درجة الاستعداد بالمحافظة وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية ، وذلك على خلفية توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم استقرار الأحوال الجوية وتوقعاتها بانخفاض معدلات درجات الحرارة وما يصاحبها من سقوط أمطار .

حيث كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية ،خاصة علي الطرق السريعة،واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الاحوال الجوية مشدداً علي كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الازمات والتعامل الفوري مع الطوارئ ، مشددا على متابعة غرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات، والتواصل اللحظي بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة