اعلان

اليوم.. برنامج السفيرة عزيزة بـ"آداب عين شمس"

كتب : اهل مصر

تستضيف اليوم الخميس، كلية الآداب جامعة عين شمس، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس، فريق البرنامج التليفزيوني "السفيرة عزيزة"، للمشاركة في ندوة "دور الإعلام في مواجهة العنف ضد المرأة"، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى.

تأتي الندوة ضمن سلسلة أنشطة وفعاليات حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة والتي يطلقها المجلس القومي للمرأة في الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر 2018.

وأكدت سوزان القليني عميدة الكلية أن الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على الدور الكبير الذي تقوم به البرامج الاجتماعية والبرامج الخاصة بالمرأة في وسائل الإعلام المختلفة في طرح ومعالجة القضايا والمشكلات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع المصري وخاصة العنف بكل أشكاله سواء الجسدي أو المعنوي من قبل الأسرة أو المجتمع وكيفية مواجهة هذا العنف.

وتتضمن ضيوف الندوة الإعلاميات: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، رضوى حسن، سالي شاهين وأيضًا رئيسة تحرير البرنامج الإعلامية هدى رشوان عضو لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة وتدير الندوة الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب ورئيسة لجنة الإعلام بالمجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا