اعلان
اعلان

الرقابة الإدارية: مطربة مغمورة متورطة في عصابة الإتجار بالبشر الدولية

هيئة الرقابة الإدارية

تمكنت عناصر هيئة الرقابة الإدارية، مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية، فجر اليوم الخميس، من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات، ضمن الشبكة الدولية للاتجار في البشر، التي ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوربية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك في أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهيروين والايس والكريستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية، وترويجها على عملائهم من الشباب، وأفادت مصادر بأن مطربة مغمورة متورطة في عصابة الاتجار بالبشر الدولية.

وبالعرض على المستشار النائب العام أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق في القضية؛ حيث أسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لأذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها، وقد صدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم واحد الكافيتريات المشبوهة بمنطقة المهندسين.

وجاري عرضهم على نيابة الأموال العامة، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات، وإحدى المطربات المغمورة التي أثير عليها جدل في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك في إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها في حماية المجتمع من كافة صور الفساد، وطبقا لقرار رئيس الجمهورية في أكتوبر 2017 بتعديل قانونها وموافقة مجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل