المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 أسباب ترجح فوز الزمالك على المصري في الدوري اليوم (فيديو)

أهل مصر
أهل مصر
اعلان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي اليوم الخميس، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسيدخل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، المباراة بعزم ما لديه من أجل الانتصار في هذا اللقاء، لمواصلة احتلاله جدول ترتيب الدوري المصري، والابتعاد عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

ويستعرض " أهل مصر" 3 أسباب ترجح فوز الزمالك على المصري في لقاء الليلة وهيا كالتالي:

1- استعادة الثقة مرة ثانية

سلب فريق الاتحاد السكندري الثقة من لاعبو الزمالك، بعد الفوز عليهم في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال " البطولة العربية"، عن طريق ركلات الترجيح، لذلك سيدخل أبناء القلعة البيضاء بعزم ما لديهم من أجل أخذ ما سلب منه بقوة، وأيضًا مواصلة احتلاله عرش الدوري المصري.

ولعب الزمالك هذا الموسم في الدوري المصري 13 مباراة، سجل فيهم 29 هدفًا، وخل في شباكه 10 أهداف، ويحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة.

2- مواصلة الانتصارات في الدوري

فاز الفريق الكروي بنادي الزمالك في 9 لقاءات داخل الدوري المصري الممتاز، ويسعى جاهدًا لمواصلة هذا الإنجاز لتحقيق لقب الدوري الذي غاب عن خزينة النادي منذ موسم 2015-2016.

وعطل النجوم الزمالك، في مواصلة الانتصارات داخل الدوري، خلال الجولة الرابعة، وتعثر الأبيض خلال ذلك اللقاء، وخسر بهدف دون رد، عن طريق صلاح أمين في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

3- تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي

ألتقى فريقي الزمالك والمصري البورسيدي في 37 مباراة، فاز الأبيض في 21 قاء، وانتصر المصري في 10 مباريات، وتعادلا الفريقين في 6 لقاءات، لذلك سيدخل أبناء القلعة البيضاء الليلة بكل قوتهم لمواصلة الفوز على الفريق البورسعيدي.

اعلان
عاجل
عاجل
حذف "الشريعة الإسلامية".. طلب من عضو بمجلس الشيوخ