اعلان

كيف أصبح مهاجم الرجاء المغربي السبيل الوحيد لاحتراف وليد أزارو؟

المهاجم المغربي محمود بنحليب، لاعب نادي الرجاء المغربي

ترددت أنباء خلال الآونة الأخيرة، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المهاجم المغربي محمود بنحليب، لاعب نادي الرجاء المغربي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في موسم الانتقلات الشتوية المقبلة، وكان وليد أزارو لاعب النادي الأهلي حلقة الوصل بين إدارة النادي واللاعب المغربي.

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن " أزارو" عمل على إقناع "بنحليب" من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، وعمل على تقريب وجهات النظر بين الطرفين، خاصة بعد العلاقة المتوترة بين "بنحليب" ومدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي استبعده مرتين عن صفوف الفريق، وتعد فرصة انتقال محمود بنحليب للمارد الأحمر بمثابة فرصة لوليد أزارو من أجل خوض تجربة احتراف، خاصة أنه كان قد اقترب من الرحيل عن الأحمر في الصيف الماضي لنادي صيني، قبل أن تفشل المفاوضات بين الطرفين.

وتقدم نادي هيبي شينا فورتون الصيني بعرض للنادي الأهلي لضم "أزارو"، نظير مبلغ مالي قدره 8 ملايين و600 ألف يورو، أي ما يعادل 180 مليون جنيه مصري، وبانضمام "بنحليب" للأهلي ستسهل مهمة أزارو في الرحيل عن النادي.

وينافس محمود بنحليب علي لقب أفضل لاعب إفريقي؛ إذ يتواجد اسمه ضمن 34 مرشحًا للجائزة العام الحالي، وحصد "بنحليب" لقب هداف البطولة القارية برصيد 12 هدفًا، ولعب مع فريقه الرجاء المغربي 45 مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً