اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. اندلاع حريق بمستودع شركة الإسكندرية للبترول .. استقرار حركة الأسواق

نشرة مصر الاقتصادية

يقدم"أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية ويعرض خلالها أبرز ماجاء فى الأحداث الاقتصادية خلال اليوم، كما يرصد حركة الأسواق للسلع والغذائية والمنتجات التى شهدت استقرار ملحوظ فيما تراجعت اسعار الفواكة، وكان أبرز ماجاء اندلاع حريق بمستودع شركة الإسكندرية للبترول فى الصباح.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

صرح الكيميائى مدحت بهجت رئيس شركة الإسكندرية للبترول باندلاع حريق بأحد مستودعات النافتا التابع للشركة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل..

اندلاع حريق بمستودع شركة الإسكندرية للبترول صباح اليوم

اخر اخبار وزارة التخطيط

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري النسخة التجريبية من الموقع الالكتروني قيم خدماتكwww.rateyourservices.gov.eg والذي يساعد المواطن علي تقييم الخدمات الحكومية التى يحصل عليها وذلك في اطار استراتيجية الدولة، ولمزيد من التفاصيل..

"التخطيط" تطلق النسخة التجريبية لموقع "قيم خدماتك"

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الخميس 6-12-2018 في الأسواق، وقال محمد وهبة رئيس شعبة القصابين فى غرفة القاهرة التجارية إن حالة السوق شهدت استقرارا خلال الفترة الحالية؛ ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز بـ110 والبتلو بـ160

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الخميس 6-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الخميس.. البانيه بـ62 جنيهًا والبلدي بـ29.5

أسعار الخضراوات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات اليوم الخميس 6_12-2018 استقراراً بالأسواق، حيث كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الخميس

أسعار الفاكهة اليوم

تراجعت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 6-12-2018 بشكل طفيف بالأسواق، مع نهاية تعاملات الأسبوع التجارية، الأمر الذي قد يزيد المبيعات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 6-12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بمتابعة حركة الأسواق وآخر اخبار الاقتصاد المصري، ونحرص على عرضها يوميًا فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية