اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا

اخر اخبار مصر الآن

يقدم "أهل مصر" اخر اخبار مصر الآن بعرض ملخص وتغطية عن اخبار مصر العاجلة في مختلف القطاعات وأبرز القرارات الوزارية ، وكان أهم ماجاء اليوم الرئيس السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا بشأن اتفاقية التعاون القانونى والقضائى فى المواد المدنية والتجارية، كما تصدر دعاء المطر ودرجات الحرارة بحث المواطنين نظرًا لتقلبات الجو تلك الأيام.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

صرح الكيميائى مدحت بهجت رئيس شركة الإسكندرية للبترول باندلاع حريق بأحد مستودعات النافتا التابع للشركة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل..

اندلاع حريق بمستودع شركة الإسكندرية للبترول صباح اليوم

اخر اخبار مصر الآن

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرارا الجمهورى رقم 104 لسنة 2017 بالموافقة على اتفاقية التعاون القانونى والقضائى فى المواد المدنية والتجارية، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا.. تعرف عليه

اخر اخبار الفن اليوم

بعد مرور أسبوع واحد على انتهاء فعاليات الدورة الأربعون من مهرجان مهرجان القاهرة السينمائي، قامت الفنانة رانيا يوسف بحذف صور الفستان الذي سبب لها أزمة أوصلتها للنيابة العامة من حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولمزيد من التفاصيل..

رانيا يوسف تحذف صور الفستان العاري من على إنستجرام

اخر اخبار الرياضة اليوم

يلتقي نادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز، ولمزيد من التفاصيل..

الزمالك والمصري في مباراة تضميد الجراح على ملعب برج العرب

حالة الطقس اليوم

استقبل المصريون فصل الشتاء بسقوط الأمطار الغزيرة على كافة المحافظات، وصحبها انخفاض في درجات الحرارة، بحسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية، ولمزيد من التفاصيل..

الشتاء يدق الأبواب.. تعرف على حالة الطقس غدًا.. من هنا دعاء المطر كما ورد في صحيح السنة

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" بصفة مستمرة للحصول على نشرة اخر اخبار مصر الآن ومتابعة الأحداث الجارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»