اعلان

3 صفقات نارية تنتظر الحسم في الأهلي بعد رجوع الخطيب

صورة أرشيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم 3 صفقات نارية خلال الأيام المقبلة، بعد أن قطع مسؤولو الشياطين الحمر مفاوضات مكثفة في اتجاه التعاقد مع محمود وحيد، ظهير أيسر مصر للمقاصة، وعلي غزال، مدافع فانكوفر الكندي السابق، ومنتخب مصر، وعمرو طارق، مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي، والفراعنة.

ويتصل مسئولو الأهلي بإدارة مصر للمقاصة للتعاقد مع محمود وحيد بشكل نهائي وتخفيض المطالب المالية، مقابل انتقال صبري رحيل ظهير، بعدما رفض ميدو جابر فكرة الرحيل معارًا للمقاصة، وطلب فسخ عقده حال الرغبة في مغادرته.

ويرغب المارد الاحمر في حسم صفقة وحيد، اليوم الخميس، بعد أن حصلت إدارة القلعة الحمراء على موافقة اللاعب على الانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات التشوية المقبلة، كما توصل محمد فضل مدير التعاقدات لاتفاق مع علي غزال، بعد أن أجرى اتصالات بوكيله كريستيان إيميل، ولكن المفاوضات تنتظر كلمة الحسم من محمود الخطيب رئيس النادي والجهاز الفني، خاصة أن غزال لاعب حر، ويقضي إجازته حاليا في مرسى علم.

وفي حال منح الخطيب الضوء الأخضر لضم غزال، سيحضر اللاعب إلى القاهرة للخضوع للفحص الطبي والتوقيع رسميًا مع الأهلي، وفي ذات الصدد، توصل هيثم عرابي المنضم إلى لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لاتفاق لضم عمرو طارق، في شهر يناير المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة