اعلان

الهزيمة من الذئاب تطلق بوق الخطر في قلعة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

نفخ نونو سانتو، المدير الفني لنادي ولفرهامبتون، البوق وقرب نهاية تشيلسي، التي كاد أن يقتنع الجميع بأنه يعود من جديد إلى ريعان شبابه، وسينافس مرة أخرى مع كبار أوروبا، مانشستر سيتي، وليفربول" المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ومانشستر يونايتد، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي سيحصل على اللقب سيكون مفحم بالمفاجأة، وصاحب الضربات القوية.

خسر فريق تشيلسي أمام نظيره وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من البريميرليج، وابتعد البلوز كثيرًا عن اقرب منافسيه ليفربول ومانشستر سيتي، واحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر وهو الفريق السماوي.

وأبدى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي، حزنه وقلقه الشديد، عقب انهيار البلوز أمام وولفرهامبتون، وقال ساري: " متفاجىء جدًا من الخسارة، ومن الطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع المباراة بعد هدف التعادل الذي مني به مرمانا عبر راؤول خيمينيز لاعب ولفرهامبتون".

وأضاف ساري في تصريحات نشرتها الموقع الرسمي للنادي: " لعبنا 55 دقيقة بشكل جيد جدًا، وهدفهم الأول جاء في وقت كنا مسيطرين خلاله على المباراة تمامًا، ولكن بعد هذا الهدف كنا فريقًا آخر، وأخطاء فادحة ارتكبناها أدت لخسارتنا في النهاية، لاسيما من حيث سوء انتشار اللاعبين والمساحات الخالية الكبيرة في سوط ملعبنا".

وتابع: " أنا قلق جدًا، ليس بسبب الهزيمة، ولكن لأننا لم نتفاعل كفريق يبحث عن الألقاب عقب هدف التعادل لولفرهامبتون، مع المباراة بشكل جيد، لم نرد عليهم على الإطلاق، وهذا ما يقلقني، ولا أعتقد أنها أثرت على النتيجة، لو سألتني بعد 55 دقيقة من مباراة الأمس عنها، سأقول: أنا سعيد جدًا، ولكن فجأة فقدنا كل شيء الاستحواذ والنتيجة وكرة القدم، كل شيء كان من الممكن أن يحدث، وهذا الأمر لا علاقة له بالتغييرات، بل يعتمد على عقلية الفريق، يمكن أن نخسر مباراة، ولكن لا نخسر بهذا الشكل ولا يكون لنا أي رد فعل".

ورفض ساري التعليق على أداء الحكم خلال المباراة، وحول تغاضيه عن ركلة جزاء لفريقه بعد 25 ثانية فقط من انطلاق الشوط الثاني، مشيراً إلى أنه يركز فقط على فريقه وما قدمه خلال المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً