تجديد حبس المتهمم بإنشاء صفحة للترويج بـ"تبادل الزوجات" فى البساتين

حسن أحمد

03:16 م

الخميس 06/ديسمبر/2018

تجديد حبس المتهمم بإنشاء صفحة للترويج بـتبادل الزوجات فى البساتين
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح البساتين، اليوم الخميس، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاستخدامها في الترويج لـ"تبادل الزوجات"، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم أنكر التهم التي وجهت له ، وحاول تضليل رجال الشرطة بأن الصفحة التي جرى إنشائها لا تخصه، وبعد ساعات من القبض عليه عُرض على النيابة فواجهته بأن جميع الأدلة ضده ويوجد محادثات مع أفراد من المباحث للقبض عليه، وهو الاتفاق فيما بينهما على تبادل الزوجات، وأوضحت النيابة أن المتهم اعترف بإنشاء صفحة لتبادل الزوجات على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل مع آخرين صور زوجاتهم، وأنه لا يعرف أسمائهم الحقيقية.

بينما قالت الزوجة في محضر الشرطة، إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة، وأنها تفاجأت بنشر صورها على "فيس بوك" بملابس مثيرة، :"ضحك عليّ ونشر صوري على الفيس بوك".

وكانت معلومات وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يديرها شخص تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.

وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم على فيصل، رئيس مباحث القسم، تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى "س.ا 38 سنة" عامل موبيليا، مقيم بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بالقرار السالف ذكره.

موضوعات متعلقة