اعلان

ضربة موجعة لـ برشلونة قبل مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا

برشلونة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة غياب البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا، جناح فريق البارسا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة ولونيسا في كأس ملك إسبانيا.

وأوضح برشلونة في بيان رسمي له مساء اليوم الخميس، أن مالكوم سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يومًا، بسبب التواء في الكاحل الأيمن.

وتعتبر ضربة موجعة لبرشلونة في الوقت الراهن، نظرًا لإحتياج البارسا إلى جميع أبنائه خلال الوقت الراهن، وسيغيب مالكوم عن مواجهة برشلونة وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام العاشرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا

يذكر أن فريق برشلونة صعد إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على نظيره كولتورال ليونيسا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت اللقاء تألق ملحوظ من اللاعب مالكوم والذي سجل هدفًا في الدقيقة 43، من عمر المباراة.

ويحتل فريق برشلونة عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ويليه إشبيلية برصيد 27 نقطة، أما أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وغريمه التقليدي ريـال مدريد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وصعد البارسا إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل عرش المجموعة الثانية في الشامبيونزليج برصيد 13 نقطة، ويأتي في نفس المجموعة كلًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وآيندهوفن الهولندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً