اعلان
اعلان

ردا على نشر قضايا فساد.. وزارة الاستثمار تستبعد "أهل مصر" من دعوات مؤتمر الكوميسا للعام الثاني على التوالي

تستنكر أهل مصر، امتناع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، للعام الثانى على التوالى، ارسال دعوة حضور منتدى الاستثمار في إفريقيا 2018، لجريدة وموقع أهل مصر، على الرغم من توجيه الدعوة لجميع الصحف والمواقع الإلكترونية، وامتنعت عن الارسال لنا.

يذكر أن وزارة الاستثمار، من خلال متحدثها الإعلامى كانت قد طلبت فى وقت سابق، إزالة عدة أخبار خاصة تم نشرها فى موقع أهل مصر، وتحفظ الموقع على الطلب لامتلاكه الصور والمستندات التى تثبت صحة ما نشر.

ويعتبر أهل مصر، موقف وزارة الاستثمار وتعنتها فى التعتيم على تغطية الأحداث الخاصة بالوزارة، رسالة واضحة على رفض الوزارة للعمل الصحفى الحر، ومحاولة استقطاب الصحفيين من المواقع الذين يستيجيبون للضغوطات ومساومات النشر، واستبعاد المواقع التى تكشف الأخطاء والتجاوزات داخل الوزارة وصحفييها، من متابعة الأحداث الخاصة بها، لإجبارهم فى المستقبل على منهج الوزارة فيما تريد نشره واستبعاد ما تراه الوزارة غير مناسب.

كانت أهل مصر نشرت في 31 أكتوبر الماضي، فضيحة فى الاستثمار والتعاون الدولى.. تهريب المعينين بعقود تابعة لبرنامج "الاودا" لهيئة الاستثمار فى أتوبيسات خاصة أثناء قيام لجنة من التنظيم والإدارة بحصر العاملين فى الوزارة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً