يارا تطلب الخلع: جوزي بصباص وبيكلم صحباتي من ورايا

شيماء الهوارى

10:11 م

الخميس 06/ديسمبر/2018

يارا تطلب الخلع: جوزي بصباص وبيكلم صحباتي من ورايا
حجم الخط A- A+

"اتجوزته بعد قصة حب طويلة وبعد الزواج بقي ياخد أرقام صحابتى من ورايا ويكلمهم"، جاءت هذه الكلمات على لسان ميار وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 10 أشهر من الزواج".

قالت ميار" وانا فى الجامعة تعرفت على شاب يكبرنى بـ3 أعوام ونشات بيننا علاقة عاطفية استمرت سنين حتى التحق بعمل بعد التخرج وطلب أن يتقدم لخطبتى ووافق أهلى على الخطوبة بعد أن أقنعتهم به وكنت أطن أننى أحسنت الأختيار وتم الزواج بعد خطوبة دامت شهور".

وأضافت "بعد الزواج بشهور قليلة تغيرت معاملته معي، وأصبح يفتش فى هاتفى ويأخذ أرقام صديقاتى ويكلمهم وعندما تحدثت معه وواجهته يقول لى بطمن عليهم دول إخواتي، وينتظر أن تأتى إحدى صديقاتى ليمزح معها".

وأكملت "ذات مرة كنت قد طفح بى الكيل من تصرفاته السيئة فطلبت منه أن يكف عن هذه الأفعال فقام بضربي وتركني والدماء تسيل من جسدي وهو يقول يارب تموتى وأرتاح فانقذنى أخيه وتوجهت إلى المستشفى وبعدها الى بيت أسرتي.

واختتمت" جعلنى أندم على اليوم الذى تمنيت أن يصبح فيه زوجى ، وقررت أن أنفصل عنه قبل أن انجب طفل من صلبه ويحمل أسمه فلجاءت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة