ننشر صور طفلين من جثث ضحايا إمبابة

حسن أحمد

11:35 م

الخميس 06/ديسمبر/2018

ننشر صور طفلين من جثث ضحايا إمبابة
حجم الخط A- A+

حصلت "أهل مصر"، على أول صور، للحظة العثور على جثث الأطفال الذين ألقاهم والدهم في النيل، ثم انتحر خلفهم، بسبب خلافات زوجية في منطقة إمبابة بالجيزة.

البداية كانت صباح اليوم، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، أسفل كوبري الساحل بكامل ملابسها، حيث حُرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة وأمر المستشار محمود حمدي رئيس نيابة الساحل، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية الوفاة.

وكشفت التحقيقات، أن قوات الأمن عثرت منذ ساعات على جثتين، الأولى لرجل في العقد الخامس من عمره، والثانية لشاب في العقد الثاني من عمره، حيث تبين أنهما لأب وابنه، وتبين من بطاقة الرقم القومي للأب أنه حداد ومقيم بمدينة السلام.

وباستدعاء شقيقه، تعرف على جثة الرجل ونجله، كما تعرف على جثة ابنة شقيقه بالطب الشرعي، وأدلى بتفاصيل عن حياة أخوه، أهمها أنّ زوجته هجرت منزل الزوجية منذ عدة سنوات، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها المنتحر، بسبب مكوثه في المنزل إثر إصابته بعجز بسبب العمل.

بينما أكد صديق الزوج المنتحر، خلال التحقيقات، أن الحداد المنتحر مدين له بمبلغ من المال، وقال "قبل الحادثة قالي لو معرفتش أديلك فلوسك في الدنيا هقابلك في الآخرة وأديهالك".

وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة، لكشف غموض الواقعة، وتحديد مكان الانتحار.

ننشر صور طفلين من جثث ضحايا إمبابة
ننشر صور طفلين من جثث ضحايا إمبابة
موضوعات متعلقة