بريد القراء.. "خطيبتي من مواليد برج العقرب ومبعرفش أسيطر عليها"

محمد فهمي

12:24 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

بريد القراء.. خطيبتي من مواليد برج العقرب ومبعرفش أسيطر عليها
حجم الخط A- A+

وردت رسالة من (س.أ) أحد قراء "أهل مصر" محتواها "خطيبتي من برج العقرب ومبعرفش أسيطر عليها". 


عزيزي القارئ: يقول المختصون أن امرأه برج العقرب هي امرأة عاشقة وشديدة الإخلاص بشكل كبير لمن تحب، وجذابة بشكل كبير، وذلك لامتلاكها شخصية فاتنة ولافتة للنظر، وتهتم بشريك حياتها بشكل كبير، وتحاول تخفيف الأعباء عنه، بالإضافة إلى أننها تشعر بالسعادة الكبيرة عند حصولها على المال والسلطة والقوة.

أما عن مشكلتك عن عدم استطاعتك السيطرة عليها، فمن المؤكد أن السيطرة على الإنسان بشكل كامل هو درب من دروب الخيال، ولكن من الممكن أن نعطيك بعض النصائح للتعامل مع أبناء برج العقرب لتسطيع التخفيف من حالة الخلاف التي تشتكي منها، وينصحك "المستشار النفسي لأهل مصر" بالتالي: 

2- ابتعد عن الخداع
تكره أنثى العقرب أن تكتشف أن الرجل الذي ترتبط به رجل خداع ، يلعب بالكلمات، يراوغ حتى يصل لمصلحته، وهي بالعكس من ذلك أنثى صافية الروح صادقة لأبعد حد حتى لو أنه صدق من النوع الجراح.


3- اهتم بمظهرك الأنيق:
من أكثر الصفات التي تجذب أنثى العقرب، هو الرجل شديد الاهتمام بنفسه وبأناقته، وتكره أنثى العقرب الرجل المهمل الذي لا يمهل لشكله فرصة أن يخرج بمظهر حسن، وهذه هي أحد الصفات الأساسية في أنثى برج العقرب.

3- الشعور بالأمان:
تفقد أنثى العقرب أي شعور بالحب تجاه الرجل الذي لا يشعرها بالأمان، الذي يحسسها بالارتباك، تكره الرجل الذي هو ليس صاحب كلمة كالسيف، ومن المؤكد أن الأمان هو المكون الأساسي من مكونات الحب في أنثى العقرب.

عزيزي (س.أ)، أسعدتنا رسالتك كثيرًا، ونحن دائمًا في خدمة القارئ ونتمنى لك التوفيق.

اقرأ أيضًا... alabraj حظك اليوم الجمعة 7 - 12 - 2018 برج العقرب الأبراج وتوقعات النجوم
https://www.ahlmasrnews.com/756970


موضوعات متعلقة