اعلان

تنظيم رحلتين سياحيتين أسبوعيا من رومانيا إلى شرم الشيخ مع بداية إبريل

أشاد ممثلو شركات السياحة الرومانية بمستوى الخدمة داخل الفنادق والنظافة والجمال والأمن داخل مدينة شرم الشيخ، مؤكدين أن ما رأوه سوف يتم ترجمته عمليا بتنظيم رحلتين أسبوعيا من رومانيا إلى شرم الشيخ مع بداية إبريل 2019، عن طريق شركات الطيران الرومانية المملوكة لتلك الشركات السياحية، وسيتم زيادة عدد هذه الرحلات بعد التعاقد أو شراء طائرات إضافية.

وأعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في شرم الشيخ وانبارهم بما رأوه بالمدينة خلال رحلتهم التي استمرت 3 أيام، زاروا خلالها العديد من الفنادق والمقاصد السياحية والسوق القديم، وأقاموا سهرة داخل جبال شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة شرم الشيخ على هامش زيارة مم126 فردا يمثلون أكثر من 30 شركة ترويج سياحي رومانية للمدينة، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وحسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية، وذلك في إطار تنشيط الحركة السياحية بالمدينة.

واستعرض محافظ جنوب سيناء المقاصد السياحية بالمدينة، أوضح النشاط السياحي داخلها خلال الشهور القليلة الماضية، مشيرا لاستضافة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم، الذي شارك فيه أكثر من 5000 مشارك من الشباب ورؤساء الدول ورؤساء الوفود والمنظمات الدولية، والذي تم نقل فعالياته لجميع دول العالم على الهواء مباشرة، تبعه مؤتمر التنوع البيئي والبيولوجي، وشارك فيه 7000 مشارك، بالإضافه لعدة فعاليات دوليه أخرى.

وأعرب فودة عن سعادته بوجود 126 مسئولا عن شركات السياحة الرومانية على أرض شرم الشيخ، مشيرا إلى أنها فرصة جيدة لنقل جمال وسحر شرم الشيخ إلى الشعب الروماني ودعوته لزيارتها، لافتا إلى أن العلاقة المصرية الرومانية علاقة قديمة وتاريخية.

ورحب حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة بالوفد السياحي الذي يزور شرم الشيخ؛ للتعرف على الأماكن والمنتجعات السياحية؛ للترويج السياحى وتنظيم رحلات إلى شرم الشيخ. ودعا المحافظ ممثلي ومنظمي الشركات السياحة الرومانية على مأدبة عشاء بالمدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً