حوادث هزت مصر في أسبوع.. أب ينتحر بعد إلقاء أبنائه الثلاثة في النيل.. وغرق مركب بخليج السويس وفقدان 13 صيادا.. وزوجة تمارس الجنس مع شقيقها بالدقهلية

مصطفى محمد

10:57 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

حوادث هزت مصر في أسبوع.. أب ينتحر بعد إلقاء أبنائه الثلاثة في النيل.. وغرق مركب بخليج السويس وفقدان 13 صيادا.. وزوجة تمارس
حجم الخط A- A+

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع.. وجاء أبرزها:

أب ينتحر بعد إلقاء أبنائه الثلاثة فى النيل

مأساة بكل ما تحمله الكلمة، شهدتها منطقة إمبابة عندما أقدم رجل على التخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم فى النيل ثم انتحر خلفهم فى مشهد مأساوى بسبب خلافات مع زوجته وضيق ذات اليد.
تلقت غرفة عمليات النجدية بالجيزة بلاغا من الأهالى بالعثور على 3 جثث أطفال فى مياة النيل وبالبانتقال والفحص عثر على جثث الأطفال الثلاثة وتبين ان والدهم اغرقهم عن طريق القائهم فى مياة النيل ثم أنتحر هو الأخر وتم أنتشال جثته.

زوجة تمارس الجنس مع شقيقها بالدقهلية

أصابت الصدمة أهالي مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية بعد الكشف عن جريمة أخلاقية بطلتها ربة منزل وشقيقها اللذين استغلا قضاء الزوج عقوبة بالسجن 5 سنوات داخل سجن المنصورة العمومي ليقوما بممارسة الجنس لعدة سنوات حتى حملت الشقيقة سفاحا من شقيقها وأنجبت منه طفلا.

مقتل شاب رميا بالرصاص في البدرشين

تلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من غرفة النجدة، يفيد العثور على جثة شاب مقتولًا بالرصاص تلقى ضباط مباحث على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين انها الجثة لشاب يدعى "ط.س"، بائع، 29 عاما مقيم دائرة المركز، بها آثار طلقات نارية بأماكن متفرقة بالجسم.

وبعمل التحريات تبين أن شخصين يستقلان دراجة نارية، أطلقا عليه وابلا من الأعيرة النارية حتى سقط المجنى عليه قتيلا بسبب خلافات ثأرية منذ 15 عاما، ولاذا بالفرار.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، ويكثف رجال المباحث من جهودهما لضبط المتهمين.

مقتل أمين شرطة في حادث طعن بأسوان

لقي أمين شرطة مصرعه بموقف وادي كركر محافظة فى أسوان، عقب تلقيه طعنة بسكين من عامل بالموقف.

كان قد تلقى مدير أمن أسوان، بلاغا يفيد بمصرع أمين شرطة منوط بخدمة موقف وادي كركر بعد أن طعنه عامل بالموقف بـ"سكين".

وبانتقال القيادات الأمنية برئاسة اللواء إبراهيم مبارك إلى مكان البلاغ تبين مصرع أمين الشرطة نتيجة تلقيه طعنة قاتلة من عامل الكرتة بالموقف.

وكشفت التحريات أن خلافا وقع بين أمين الشرطة المعين لتأمين موقف كركر وعامل الكرتة على العمل داخل الموقف انتهت بمشاجرة بين الطرفين قام على إثرها عامل الكرتة بسحب سكين وطعن أمين الشرطة وهو ما أدى إلى الوفاة في الحال.

غرق مركب بخليج السويس.. القوات تواصل البحث عن 13 صيادا مفقودا

وواصلت القوات البحرية، ا، بالسويس، عمليات البحث عن 13 من الصيادين ومركب صيد تعرضت للغرق في مياه خليج السويس، وشاركت 6 من مراكب الصيد ولنشات بحري في عمليات البحث.


جزار يعتدي على طبيب بيطري في بني سويف:

اعتدى أحد الجزارين بالمجزر الآلى بمدينة بني سويف، على الدكتور" أحمد، ف " أحد أطباء المجزر، دون وقوع إصابات بالطبيب، إثر المطالبة من جانب الطبيب بضرورة إتباع الجزار لتعليمات المجزر.


الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة