ننشر أبرز تصريحات احمد مكي في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي (فيديو)

احمد مصطفى

10:49 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

ننشر أبرز تصريحات احمد مكي في برنامج معكم لمنى الشاذلي (فيديو)
أحمد مكي
حجم الخط A- A+

حل الفنان أحمد مكي ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، المذاع على فضائية "cbc"، وتحدث مكي خلال البرنامج عن الكثير من الأمور الشخصية وتفاصيل حياتة اليومية، فيما شاركته "الشاذلي" في غناء أغنية "منطقتي"، على طريقة الراب، وتطرق مكي خلال الحديث عن أصل كلمة جزرة وقطمها جحش قائلاً:"إنها كلمة جاءت من رحم الصعيد، وسمعت مع الجمهور بشكل كبير".

وكشف عن موقف كوميدي جمعه بوالدته أثناء مشاهدتهما أول جزء من مسلسل "الكبير"، حيث إن والدته عندما شاهدته في ثلاث شخصيات "الكبير وجوني وحزلقوم"، قالت له:"إنت مجنون ولا ملبوس؟".

وأضاف مكى خلال الحوار عن أن فيلمه القادم مأخوذ من أحد أبيات الشعر، وسيعجب الجمهور خاصة وأنه يرفض الفن الهابط، وهو ما جعله يحب "الراب"، والذي يعكس الحياة اليومية التي يعيشها البعض، مؤكداً أن نجله عندما سمع أغنية "أغلى من الياقوت" بكى، خاصة وأنها قصة حقيقية.

بينما تحدث مكي عن الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، بسبب فيروس في "حلق" فمة انتشر بشكل كبير؛ بسبب تشخيص خاطيء من أحد الدكاترة، الذي أعطى له مضادا حيويا قام بمضاعفة الفيروس وانتشاره حتى وصل الى الطحال وتسبب في نحافته، حتى ذهب إلى دكتور آخر عالجه من "الفيروس"، ولكن بعد أن انتشر بشكل كبير في جسده، مما ألزمه المنزل عاما كاملا؛ بسبب عدم قدرته على الحركة، بجانب عزله عن باقي أسرته؛ حتى لا يصابوا عن طريق العدوى.



موضوعات متعلقة