ميدو: تجاهل اتحاد الكرة لتصريحات سيد عبدالحفيظ دعوة للفوضى

علاء عباس

10:29 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

ميدو: تجاهل اتحاد الكرة لتصريحات سيد عبدالحفيظ دعوة للفوضى
حجم الخط A- A+

أكد أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على أن تجاهل اتحاد كرة القدم المصري لتصريحات سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، هو دعوى للفوضى وفرض البلطجة بين الأندية في الدوري المصري.

وقال ميدو: بصراحة توقعت أن يتخذ اتحاد الكرة موقفا صارما باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ، ولكن للأسف خاب ظني بأن لا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي، التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري.

وتابع: تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة، هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا، تصريحات تعود بنا إلى الماضي، وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل ب ٥٠٪ من بطولاتها.

وأتم: أعتب على الأستاذ أحمد مجاهد الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائما أمام مثل هذه التصريحات، التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد كما فعل في مواقف كثيرة من قبل، بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير بأن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه.

موضوعات متعلقة